IU

آيو تعلق على التعاون مع فنانين رائعين في حفل جوائز ميلون الموسيقية

في ٢  ديسمبر، كانت آيو إحدى العديد من فنانين وفرق الآيدولز الذين حضروا حفل جوائز ميلون 2017، حيث أنها فازت بجائزة أفضل ألبوم لهذا العام، و أيضًا أفضل كاتبة اغاني.

المغنية و كاتبة الأغاني كانت حقًا مشغولة هذا العام، فقد أصدرت ألبوم “Palette” وأيضًا أصدرت ألبومها الثاني “Flower Bookmaker 2”، الذان حققا الكثير من النجاح.

كما أن حفل جوائز الميلون الموسيقية كان أول حفل جوائز تحضرة المغنية في ثلاث سنوات، آيو أعدت اداءً خاصًا. كانت ترتدي المغنية فستانًا أبيضًا رائعًا طويلًا. لقد غنت بصورة جميلة أغنيتها ‘Through the Night’ و أيضًا ‘Dear Name’.

أدائها لأغنتيتها ‘Dear Name’ كان خاصًا، حيث أنه كان تعاون مع العشرات من المغنين حديثي الترسيم، مغنيين أساس الجوقة، ومغنيين بوسكينغ الذين كانوا نشطين ولكن لم يُعرفوا بعد في مجال الموسيقى. خلقت جوقة من المغنين من جميع الأعمار مع عدد ٦٠ شخصًا داعمين لأغنيتها وأضافوا لمسات أخيرة للأغنية، وتم عرض اسماء الفنانين المشاركين على شاشة.

وقال مصدر من وكالة آيو: “إن أغنيتها ‘Dear name’ كانت واحدة من الأغاني الرئيسية من ألبومها الرابع Palette وايو بنفسها كتبت كلماتها واختارت العنوان. قامت آيو بتسمية الأغنية ‘Dear name’ لأنها أرادت أن تكون جميع الاسامي في جميع أنحاء العالم الشخصية الرئيسة في الأغنية. وكان من دواعي الشرف أن تؤدي في حفل توزيع الجوائز، لكن آيو ايضًا رغبت في اغتنام الفرصة لتركيز على اسماء “فنانين” آخرين، و هي سعيدة و متنة لأنها تكمنت من استخدام هذه الفرصة لنقل مصداقيتها كفنانة.”

آيو سوف تعقد حفلًا في نهاية السنة لجولتها لعام 2017 في تشيونغ جو يوم ٣ ديسمبر و في سيول يوم ٩ و١٠ من ديسمبر.

ترجمة: أبرار

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: