Hyorin SISTAR

مستخدمو الإنترنت اكتشفوا أن هيورين قد استخدمت يومَ ميلادٍ خاطئ خلال ترويجها مع SISTAR!

هل تسائلت من قبل إن كان الفنانون أكبر أو أصغر قليلًا  مما يدعون؟  مستخدمو الإنترنت اكتشفوا بالإضافة إلى عيد ميلاد بورا الغريب، أن زميلتها في SISTAR هيورين قد استخدمت يوم ميلاد خاطئ كذلك خلال ترويجاتها.

العديد يعلمون بأن عيد ميلاد هيورين في الحادي عشر من كانون الثاني، بكل الأحوال، الآن هي ليست جزءً من شركة Starship للترفيه، وفي ملفها الشخصي الرسمي تم تغيير بعض المعلومات و تحديثها. حيثُ تبين أن عيد ميلاد هيورين الحقيقي هو في الحادي عشر من كانون الأول عام 1990. مستخدمو الإنترنت قد عَرفوا ذلك في شهر تموز، حينما كُشف عن ملف بورا الرسمي وعن عيدميلادها الحقيقي: 30 كانون الأول 1989  (حيثُ  كانوا يعرفون أن عيد ميلاد بورا في 30 كانون الثاني 1990 لعدة سنوات) كردٍ على هذا، أصدرت شركتها الجديدة بيانًا رسميًا  “ليس الأمر وكأنها قد كذبت بشأن عمرها، إنه شهرٌ فقط.  يبدو أن عيد ميلادها الحقيقي وعيد ميلاد تسجيلها مختلفان”. بعض مستخدمو الانترنت عبروا عن صعوبة تصديق هذا الأمر حيثُ قالوا “لابد بأنهم لم يستطيعوا الكشف عن أيام ميلادهن الحقيقية بسبب وكالتهم السابقة”، “إذًا عندما تمنى لهن المعجبون يوم ميلاد سعيد، لم يكن ذلك يوم ميلادهن الحقيقي، هذا قاسٍ”، ” كيف لم يتم الإمساك بهن؟ زملائهن في الدراسة لم يقولوا شيئًا أبدًا؟” ، “لقد سمعت بأن أربعة عضوات من Cosmic Girls لديهن أعياد ميلاد خاطئة كذلك” ، “إنه شهر فقط، لمَ قاموا بتغييره؟”

 

ترجمة: زينب

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: