عرض مباشر لحفل الAMA لأول مرة في كوريا

Spread the love

ستقوم قناة Mnet بعرض بث مباشر لحفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكي AMA لأول مرة في كوريا!

سيعرض حفل AMA مباشرةً في 20 نوفمبر، الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية. في ذلك اليوم، ستقدم فرقة BTS أول عرضٍ تليفزيونيّ لها بالولايات المتحدة الأمريكية. الأعضاء، الذين يقيمون حاليًا في لوس أنجلوس، سيقدمون أغنية ‘DNA’ بصفتهم أول فرقة كيبوب تؤدي بحفل AMA. سيقوم بالترجمة والتعليق الصوتي أثناء البث المباشر كلًا من كيم غورا، والناقد الموسيقي إيم جينمو ومراسل SBS السابق آهن هيونمو. خلال إقامتهم بالولايات المتحدة. كما ستشارك فرقة BTS في عدة برامج حوارية مثل “The Late Late Show with James Corden” Jimmy Kimmel Live”، و“The Ellen DeGeneres Show”.

  • امنت الزق هذه تزرق عروضها لا بتخدعونا بعروض الكوباكز ولا هذا بالله كلو زق بنشوفه من الرابط الايف في التويتر

  • BtXoLink2002

    هههههههههههه mnet تحاول الاستفادة من شهرة BTS هههههههههه اهتموا بتصويتاتكم الرديئة و خلونا نعرض الفخامة في الحفلات الارقى مستوى XD

  • 🎶💎MiMi ARmy💎🎶

    شكرا على شيء مو محتاجينكم

  • Jk

    تمزحون صح!!
    صدق المثل اللي قال شين وقوة عين
    فوق ما حذفو أصواتنا القانونية وروحو ٥ مليون صوت من تعبنا كمان بكل عين بدهن يعرضو حفلهم؟؟
    لا تحاولو ترقعوها عاساس نرجع اصحاب بس لا خلاص عملتكم السودة ما بتنتسى اعرضو الحفل بس لمعلوماتكم نحنا ما رح نحضره من قناتكم مو محتاجينكم ولا محتاجين بثكم وربي ال ٥ مليون صوت اللي تهمتونا اننا غشينا فيهم ما رح انساهم ليوم القيامة
    وقت ترجعون أصواتنا ممكن وقتها نتفاهم ويصير خير اما غير هيك خلاص اغسلو أيديكم مننا لأننا ما بنرجع اصحاب متل قبل☺☺☺
    احمدو ربكم اننا ما رفعنا هاشتاقات اكتر وفضحانكم أكتر مانكم مفضوحين
    والله السالفة ما بتترقع محاولتكم عبث معنا لعبتو مع الفاندوم الغلط وضعكم مثير للشفقة تحاولون تكسبون رضانا من جديد لكن لم تزبط ولن تزبط ☻

  • Jounex ✨

    امنت تدور مصلحتها ، حتى التصويتات بالنسبة لهم مو مهم مين يفوز فيها، اهم شي الفلوس اللي بيحصلوها من ورا الحسابات اللي تتسجل عندهم عشان التصويت

  • Nseem Alzhoor

    معررووووف ان mnet يبون الشهرة من ورا بانقتان نفاااااققققق كم صوت ماخذين من أصواتنا القونونية؟؟ وفوق هذا اون بيعرضون أداءهم عناد مابنشوف من قناتهم بنشوف من الرابط الرئيسي 😒😒😒