IU تؤكد إنضمامها لدراما ‘My Mister’ لصالح قناة tvN

Spread the love

Image result for iu 2017

بعد غضب المعجبين للتقارير الأخيرة حول خبر محادثات IU للإنضمام لدراما جديدة، تبين بأن المغنية قد انهت المحادثات بموافقتها الإنضمام إلى الدراما ولعب الدور الرئيسي في الدراما القادمة My Mister‘ لقناة tvN.

في 13 نوفمبر، أعلنت tvN الطاقم الرسمي للعمل الدرامي وهم، لي سون غيون، IU، نام موون هي، آوه دال سو، وسونغ ساي بيوك، مؤكدين إنضمامهم.

دراما ‘My Mister’ سيتم إخراجها من قبل كيم وون سوك الذي قام بإخراج دراما Misaeng‘ و’Signal’ . والكاتبة هي بارك هاي يونغ التي قامت بكتابة نص دراما Another Miss Oh‘.

لي سونغ غيو سيلعب الدور البطولي، بارك دونغ هوون، الإبن الأوسط بين 3 أشقاء حيث يعمل كمهندس معماري لشركة البناء. على الرغم من أنه يبدو صامتًا معظم الوقت، يقال بأن شخصيته مليئة بسحر الرجال في منتصف العمر.

IU ستلعب دور بطلة الرواية كما ذُكر سابقًا، لي جي أن، موظفة مؤقتة تم تعينها لمعرفة دوافع بارك دونغ هوون لكن ينتهي بها المطاف بتحريك مشاعره.

علق فريق ‘My Mister’، “قمنا باختيار الطاقم التمثيلي بعناية حتى يلائموا أدوارهم من أجل اخراج المشاعر المتطلبة من قبل الشخصية. نحن سعداء لقدرتنا على العمل مع مثل هؤلاء الناس الذهلين”.

الجدير بالذكر، من المقرر بث دراما tvN الجديدة في بداية منتصف عام 2018.

المصدر(1)