BTS

RM من BTS يعلن عن تغيير اسمه المسرحي رسميًا!

Image result for bts rap monster 2017

قائدة BTS قد أكد رسميًا بأنه لن يستخدم اسمه المسرحي Rap Monster بعد الآن!

في 13 نوفمبر، كتب RM رسالة في الفان كافيه الرسمي للفرقة. قال في الرسالة، “لقد كنت أروج تحت اسم Rap Monster لحوالي خمس سنوات، منذ نهاية 2012. لقد كان اسم مسرحي اخترته من سطر راب كنت ألقيه بينما كنت متدربًا، ليصبح جميع من في الشركة والعائلة والأعضاء ينادوني به الآن، وأعتقد أنني أصبحت مولعًا جدًا منه. 

 لكن فور بدئي في الترويج، كان اسم ‘Rap Monster عضو BTS’ طويلًا بعض الشيء، وأصبحت أدرك تماما حقيقة أنه أصبح مختلفًا عن [ما أريد] لوضع في الجزء الأمامي من الأغاني التي أنتجها في السنوات الخمس الماضية، والموسيقي التي أود مشاركتها في المستقبل. في مرحلة ما، بدأت أُقدم نفسي كـ Rapmon أو RM، بدلًا من الإسم الكامل Rap Monster. 

لذا أود أن أقوم بتغير اسمي المسرحي ليصبح ‘RM’، والذي أعتقد بأنه أكثر وفاقًا مع الموسيقي التي أود تقديمها وأوسع نطاقها. منذ أنني قمت بالفعل بتقديم بعض الموسيقي والميكستيب كـ RM، أتوقع بأن معظم المعجبين قد خمنوا ذلك [بأنه هو].

فكرت في هذا بعناية لفترة طويلة، لأنني أريد تقديم الموسيقي لفترة أطول في المستقبل مع عقل غير مقيد ومتفتح. ومن الغريب أن أقوم بتغيرر اسمي المسرحي الذي كنت أدعى به منذ ترسيمي، وقد تشعرون بأنه غير مألوف. مع ذلك، سأكون ممتنًا بصدق إذا كنت سترحب بي بعد أن بدأت مع اسم جديد بعد فترة طويلة من التفكير. 

شكرًا لك!

– RM

الجدير بالذكر، BTS سيقومون بالأداء في حفل الجوائز الموسيقي الأمريكي، بالإضافة إلى ظهورهم في أشهر البرامج الأمريكية Jimmy Kimmel Live”  و “The Ellen DeGeneres Show”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: