Gongchan من B1A4 يعتذر حول سوء الفهم الذي سببه على تويتر

Spread the love

Gongchan قد اعتذر على تويتر للجدل حول محادثة على الانترنت مع هونغبين من VIXX.

في 12 نوفمبر، تبادل كلًا من Gongchan وهونغبين تغريدة عامة عن مناقشه امكانيه الذهاب في اجازة معًا. وعندما طلب Gongchan من هونغبين إرسال جدول اعماله، أجاب هونغبين مازحًا “أرسل لي حسابك المصرفي أولا”، وأضاف في وقت لاحق، “ثم أعطيني بطاقة الائتمان الخاصة بك، وانا اهتم بصنع كل الخطط”. 

أجاب Gongchan مازحًا، “مرحبا، المعجبون يريدون رقم حسابك البنكي . حاول نشره لمدة نصف ثانية فقط. دعونا نترك سفرنا والسكن للمعجبين، حسنًا؟”

التغريدات سرعان ما أصبحت مثيرة للجدل، وقام Gongchan بحذفها بعد ذلك بوقت قصير.ثم كتب في تويتر اعتذار عن اي سوء فهم قد يكون سببه.

Gongchan كتب، “مرحبًا، هذا Gongchan من B1A4. أولًا، أود أن اعتذر للمعجبين الذين جُرحوا مما قلته. خلال الدردشة مع صديقي المقرب هونغبين، كان يجب ان أدرك بأن المعجبين والجميع سيكون قادر على قراءة تغريداتي، ويمكن فهمها بطرق مختلفة، ولكنني فشلت بذلك [أن ينتبه لما يقوله]”.

“وسوء الفهم الذي سببته تغريداتي حول التحدث عن الحساب المصرفي، الذي يبدو [لبعض الناس] كما لو كنا سنستخدم مال المعجبين لنفقات سفرتنا. أنا أفهم تمامًا ان مختلف الناس قد يفسرون الكلمات بشكل مختلف. لأني في كثير من الأحيان أقوم بقراءة مايكتبه المعجبين لي [التي تُرسل له]، شعرت بأني يجب ان أتكلم عن المعجبين الذين قد يُجرحون، لذلك سأحاول أن اشرح، حتى لو [هذه الرسالة] طويلة.

“عندما كنت انا و هونغبين نتحدث عن الذهاب في اجازة، طلب مني هونغبين رقم حسابي المصرفي وبطاقة الائتمان. عندما قرأت رسالة هونغبين، فكرت ‘ما الذي يقوله؟  آوه… انه يمزح بشأن استخدام حسابي والبطاقه لدفع ثمن كل شيء’. لذلك كنت على وشك ان امزح مرة أخرى بأنني سأستخدم بطاقة هونغبين لدفع ثمن كل شيء عندما رايت ردود المشجعين قائلين: ‘قل لنا رقم الحساب المصرفي لهونغبين، وسوف نقرر’.

“عندما رأيت ذلك، اعتقدت أن المعجبين كانوا يقومون بـ نفس المزحة كما فعلت، أن هونغبين يجب ان يدفع ثمن كل شيء. لذلك أرسلت تغريدات إلى هونغبين أخبره بأن يكشف عن رقم حسابه المصرفي لنسمح للمعجبين بأن يقرروا أين سنذهب لقضاء عطلتنا”.

وأضاف “يبدو بأن التحدث مع صديق قد يضر مشاعر الكثيرين. وبالتالي، أود أن أعتذر مرة أخرى لأنني لم أكن أكثر حذرًا كشخصية عامة. فى المستقبل، سأحاول أن أكون شخصًا أكثر حذرًا بالتفكير قبل التحدث”.

ترجمة: غدير

المصدر(1)

  • 🌙.

    حراام كان يمزح ، يجعلها الي حكت عنو تصحى ما تلقى معها ولا فلس 😞 ، شافو اكاونتها ما كانت من معجبة للفرقتين و هي الي عملت المشكلة

  • fetoon

    حلو انه فسر ايش كان قصده لو انه اعتذر بس بياكلونه الكيمتشيات بقشوره
    الصراحه مافهمتها بالطريقه هذي .. واضح انه يمزح