هيورين أنشأت وكالتها الخاصة ‘Bridge’ وتشرح سبب اختيارها لهذا الاسم

Spread the love

في نوفمبر، أعلنت هيورين (عضوة الفرقة السابقة SISTAR من وكالة Starship للترفيه) عن إنشاء وكالتها الخاصة تحت اسم ‘Bridge’.

وفقًا لمصدر من Bridge، قررت هيورين إنشاء وكالة خاصة بها بعد الكثير من التفكير وقد فعلت ذلك من أجل صناعة الموسيقى مع مجموعة من المخرجين المبدعين من مختلف المجالات. وأيضًا، صرح أن المعنى وراء اسم الوكالة ليس سطحيًا. ففي الموسيقى، يلعب الجسر دورًا هامًا في ربط ذروة الأغنية، وعلى هذا النحو، قامت هيورين بتسمية وكالتها بالجسر على أمل أن تكون الجسر الذي يصل موسيقاها بالجمهور.

وكالة Bridge لن تضم هيورين وحسب، بل العديد من المنتجين والمدراء المبدعين في صناعة الفيديو، تأليف الرقصات، التلحين، والانتاج. وتأمل هيورين أن تصبح وكالتها مكان يجتمع فيه الفنانين النشطين من مختلف المجالات للمشاركة والتعاون في مشاريع مختلفة.

وعلى الرغم من مغادرتها للشركة التي قضت معها سنين طويلة ‘Starship للترفيه’، لم تنسَ هيورين شُكر الأشخاص الذين قد عملوا معها في السابق. حيث كتبت على حسابها الشخصي “لقد كان هذا ممكنًا فقط بسبب عائلتي في Starship للترفيه وعضوات SISTAR. أردتُ حقًا أن أعرب عن امتناني الذي لا استطيع وصفه بالكلمات“.

تخطط هيورين لإصدار أنواع مختلفة من الموسيقى في المستقبل. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا!

المصدر (1)