Connect with us

BTS

BTS سيحضرون حفل MAMA 2017 في هونغ كونغ؟

في

في 26 أكتوبر، تقرير حصري من Ilgan Sports ذكر بأن BTS قد أكدو حضورهم حفل MAMA 2017 في هونغ كونغ. حفل MAMA لهذا العام سيُعقد في نوفمبر 25 حتى 1 ديسمبر في فيتنام، اليابان، وهونغ كونغ.

العام الماضي، فازت فرقة BTS بديسانغ فنان السنة بالإضافة لفوزهم أفضل أداء راقص لفرقة فتيان.

هذه السنة تم ترشيحهم لعدة جوائز، منها أفضل فرقة فتيان، أفضل أداء راقص لفرقة فتيان، أفضل فيديو موسيقي، Qoo10 أغنية السنة، و Qoo10فنان السنة.

حفل MAMA 2017 سيبدأ في فيتام في الخامس والعشرين من نوفمبر. وسيُعقد بعدها في اليابان في 29 نوفمبر قبل أن ينتهي في 1 ديسمبر بهونغ كونغ.

المصدر(1)

متابعة القراءة
4 تعليقات

BTS

فرقة BTS تستحوذ على ثلاثة جوائز في حفل Nickelodeon Kids Choice Choice لعام 2021

في

تم إقامة حفل توزيع الجوائز في 13 مارس حيث تم الإعلان عن فوز BTS في مجموعة الموسيقى المفضلة، والأغنية المفضلة مع “Dynamite”، ونجم الموسيقى العالمي المفضل، وفازوا في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحهم لها.
 
في فيديو فوزهم شارك RM: “شكرًا لكم على هذه الجوائز وشكرًا للآرمي لمنحنا كل هذه الجوائز الرائعة” وأضاف جيهوب: “لقد أظهرتم حبًا كبيرًا لأغنيتنا ‘Dynamite’ شكرًا جزيلاً لكم”.
 
فازت فرفة BTS سابقًا بنجم الموسيقى العالمي المفضل في حفل عام 2018 ومجموعة الموسيقى المفضلة في عام 2020.
 
 وفي الوقت نفسه، تم ترشيح BTS لجائزة غرامي الأولى هذا العام مع “Dynamite” في فئة أفضل ثنائي بوب/ أفضل أداء لفرقة.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة ‏BTS تضيء المسرح مع ‘Dynamite’ لحفل أسبوع الغرامي الخيري على الإنترنت

في

أشعلتها فرقة BTS مثل المتفجرات في الحفل الموسيقي On A Mission عبر الإنترنت!
في 12 مارس بالتوقيت المحلي، صعدت فرقة BTS على المسرح الافتراضي لـ Music On A Mission، والذي هو حفل خيري خاص بأسبوع الغرامي أقامته MusiCares (الذراع الخيرية لأكاديمية التسجيلات التي تنظم حفل توزيع جوائز الغرامي السنوي). ومن بين الفنانين الآخرين لهذا الحدث جون ليجند، H.E.R، هايم، وجيني أيكو.
‏فرقة BTS، التي تم ترشيحها حاليًا لجائزة الغرامي لعام 2021 في فئة Best Pop Duo / Group” Performance”، اختارت أداء الأغنية التي أكسبتها أول ترشيح للغرامي: أغنيتها الرائعة “Dynamite”.
والجدير بالذكر، بالإضافة إلى الغناء، عزف العضو جونغكوك أيضًا على الطبول أثناء أداء الفرقة – مما أدى إلى تصدر عبارة “DRUMMER JUNGKOOK” في جميع أنحاء العالم عبر محرك بحث منصة التويتر بعد فترة وجيزة من تولي BTS المسرح.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت أكاديمية التسجيل أن فرقة BTS ستقدم عروضها في حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2021، مما يجعلها المرة الأولى التي تتخذ فيها الفرقة المسرح بمفردها لأداء إحدى أغانيها الخاصة في حفل توزيع الجوائز السنوي.
سيتم بث جوائز الغرامي 2021 مباشرة بتاريخ 14 مارس.

متابعة القراءة

BTS

فرقة ‏BTS وBig Hit تجددان التزامهما بحملة “LOVE MYSELF” مع اليونيسف وتعهدوا بالتبرع بمليون دولار

في

جددت فرقة BTS ووكالتها BigHit شراكتها مع اليونيسف من أجل المساعدة في إنهاء العنف والإهمال العالمي، كذلك تشجيع الشباب على احترام الذات والرفاهية!
في عام 2017، تعاونت فرقة BTS ووكالتها مع اليونيسف لإنشاء حملة “LOVE MYSELF” التي تهدف إلى السعي وراء نشر الحب وتكوين مكان أفضل للعيش فيه للجميع. ومنذ ذلك الحين، جمعت الحملة 2.98 مليون دولار لمساعدة اليونيسف في مهمتها لإنهاء العنف ضد الأطفال والشباب. ولقد نشرت رسائل الأمل واللطف للشباب حول العالم وساعدتهم على مشاركة قصصهم الخاصة عن العنف والتنمر.
في 5 مارس، كشفت اليونيسف عن مقطع فيديو يظهر فيه أعضاء BTS وهم يعلنون عن مواصلة حملتهم “LOVE MYSELF”. حيث ستجدد الفرقة ووكالتها عقدها حتى عام 2022. علاوة على ذلك، فإن حملتها الأصلية المشتركة مع اللجنة الكورية لليونيسف تتوسع الآن لتصبح اتفاقية ثلاثية تشمل مقر اليونيسف.
شاركت اليونيسف أنه كجزء من الشراكة العالمية المتجددة ، ستتبرع BTS و Big Hit بأكثر من مليون دولار للجنة الكورية لليونيسف، بالإضافة إلى عائدات بيع سلعهم “Love Myself” وجزء من أرباح المبيعات من سلسلة ألبوماتهم “Love Yourself”.
قال قائد BTS آر أم: “يبدو أننا عقدنا أمس حفل التوقيع وبدأنا حملة ‘LOVE MYSELF’، وأعتقد أن الحملة استمرت لمدة أربع سنوات تجعلني أتذكر تلك اللحظة في عام 2017”.
كذلك صرح: “نحن متحمسون للغاية وممتنون لأن حملتنا ‘LOVE MYSELF’، التي بدأت بخطوات صغيرة، يتم الارتقاء بها الآن إلى مستوى شراكة أكبر، لقد سعينا أيضًا إلى حب أنفسنا، وأعتقد أننا كفرقة واحدة وكأعضاء منفردين قد نضجنا أيضًا”.

متابعة القراءة

BTS

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

في

أغنية “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع ثلاثة مراكز هذا الأسبوع على مخطط البيلبورد Hot 100!
على مخطط البيلبورد Hot 100 وبتاريخ 20 فبراير، ارتفعت “Dynamite” من المركز 46 الأسبوع الماضي لتحتل المركز 43. يُصنف المخطط الأغاني من جميع الأنواع استنادًا إلى الاستماع في الولايات المتحدة (الأغنية الرسمية والفيديو الرسمي) والبث الإذاعي والمبيعات. في الأسبوع الخامس والعشرين من الترتيب، تواصل أغنية “Dynamite” توسيع سجلها كأكثر أغنية لفرقة كورية الأسابيع بقاءً على مخطط Hot 100.
الأغنية حازت على المركز الخامس في مخطط Global 200 لهذا الأسبوع، والرابع على Global Excl.[مخطط ما عدا الولايات المتحدة]، حيث يتم تصنيف الأغاني بناءً على عدد الاستماعات والمبيعات في أكثر من 200 منطقة، مع تضمين Global 200 الاستماعات من جميع أنحاء العالم و Global Excl يتضمن الاستماعات من جميع المناطق باستثناء الولايات المتحدة.
احتلت أغنية “Dynamite” المرتبة الثالثة على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية لهذا الأسبوع، وارتفعت فرقة BTS إلى المركز 11 على مخطط Artist 100 من المركز 17 الأسبوع الماضي.
تهانينا لـ BTS مجددًا لمواصلة اظهار شعبيتهم المتفجرة وبكل المجالات!

متابعة القراءة

BTS

للأسبوع 23 وعلى التوالي؛ “Dynamite” تواصل كونها الأغنية الاطول بقاءً لفرقة كورية على مخطط HOT 100

في

حققت فرقة BTS وأغنية “Dynamite” نجاحًا كبيرًا خلال إحتلالها المركز 50 للإسبوع الثالث والعشرين على مخطط بيلبورد Hot 100 بينما ترتفع في العديد من المخططات الأخرى!
وعلى مخطط بيلبورد HOT 100 للاسبوع الذي انتهى يوم الجمعة 6 فبراير، احتلت أغنية “Dynamite” المركز 46. يصنف المخطط الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات.
نظرًا لقضاء أغنية “Dynamite” ثلاثة وعشرين اسبوعًا في المخطط تستمر الأغنية بتوسيع إنجازاتها حيث تعتبر BTS الفرقة الكورية الأطول بقاءً في المخطط.
إرتفعت الأغنية من المركز السادس الى المركز الرابع خلال الاسبوع المنصرم على مخطط بيلبورد العالمي وارتفعت للمركز 2 على المخطط العالمي باستثناء الولايات المتحدة، كما وقد ارتفعت للمركز الثالث على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في حين إرتفعوا BTS إلى المركز الثالث عشر في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يرغبون بتحطيم المزيد من الارقام القياسية التاريخية، تهانينا!

متابعة القراءة

BTS

دراسة حكومية تختار فرقة BTS ضمن أكثر المحتويات الكورية والنجوم شعبية إلى جانب لي مين هو، فيلم “Parasite” والمزيد

في

أعلنت الحكومة في تقرير جديد عن أكثر النجوم الكوريين المحبوبين والمحتوى الجاذب حول أنحاء العالم!
في 28 يناير، أصدرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا وكذلك مؤسسة التبادل الثقافي استبيان حول الموجة الكورية 2021 Overseas Hallyu.
تضمن المستجيبون للاستبيان 8500 رأي من كوريا والعديد من البلدان الأخرى كالولايات المتحدة واليابان والصين والمزيد.
تم السؤال عن الثقافة الكورية والتي تتضن العروض التلفزيونية، الأفلام، الموسيقى والموضوعات الأخرى، وقد تم إجراء الاستطلاع عبر الانترنيت من يوم 24 سبتمبر الى 4 نوفمبر من سنة 2020.
حين تم السؤال عن أفضل مغني كوري، جاءت فرقة BTS بالمرتبة الأولى مع نسبة 22% بنسبة تزيد عن السنة الماضية ب 6.8% وجاءت فرقة BLACKPINK بالمرتبة الثانية بنسبة 13.5% تبعهم المغني ساي بالمرتبة الثالثة بنسبة 2.9% ثم فرقة TWICE بالمرتبة الرابعة (2.4%) وفرقة EXO بالمرتبة الخامسة (2.1%).
في فئة الممثلين، إحتل الممثل لي مين هو المرتبة الأولى بنسبة 9.6%، بينما في فئة الأفلام إحتل فيلم “Parasite” المرتبة الأولى مع نسبة 18.4%، وفي فئة الدراما فقد إحتلت دراما “Crash Landing on You” المرتبة الأول بنسبة 9.5%.
المصدر

متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

في

حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا خلال بقائها في المركز 35 في 23 يناير لمخطط Hot 100، الذي يصنف الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات. لقد قضت أغنية “Dynamite” ثلاث أسابيع في المركز الأول في بيلبورد Hot 100 والآن هي في أعلى 35 مركز.
تحتل “Dynamite” المركز الثالث في مخطط بيلبورد العالمي 200، والذي يحسب أعلى الأعداد للرسوم البيانية والمبيعات على أكثر من 200 مكان حول العالم.
وتحتل الأغنية المركز 6 في أعلى الأغاني للمبيعات الرقمية لهذا الاسبوع والمركز 40 في المخطط الإذاعي للأغاني. كما وتحتل فرقة BTS المركز 11 في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يريدون كتابة تاريخ جديد للفن الكوري على مخطط HOT100 ومنافسة انفسهم، تهانينا!
المصدر

متابعة القراءة

BTS

شوقا من BTS يعود لأنشطته + تأكيد حضوره حفل Big Hit Labels

في

أنهى شوقا توقفه الذي دام لشهرين وسيعود لترويجات BTS الرسمية!
تبعًا لوكالته Big Hit للترفيه في 28 ديسمبر، نصح الأطباء بأن يعود الفنان للترويج في العروض مع الفرقة، على ألّا يؤدي رقصات قوية ومتعبة.
أعطى شوقا تحديثًا للمعجبين حول صحته على تطبيق VLIVE، وقد أوضح أنه أزال الدعامة، لكنه لازال يواجه صعوبة برفع ذراعه 90 درجة كاملة، وهو لازال يشعر بالألم القليل بينما يتحسن.
وقد أوضح قائلًا: “لازلت أتلقى العلاج التأهيلي وأقوم بالكثير من تمارين الذراع لتحسين الحركة، وأعتقد أني أتحسن جيدًا، لكن ببطء”.
وقد أُكد أن شوقا سيشارك مع BTS على المسرح لحفلة رأس السنة الخاصة بـBig Hit Labels على الانترنت، إلا أنه لن يشارك في الرقصات.
المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري59 دقيقة

‏BTS و BLACKPINK و NCT و SuperM وآيو يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرساعة واحدة

ڤي عضو BTS يُشارك مقطعًا صوتي لأغنية جديدة مُظهرًا به صوته الأخاذ والدافىء

البوب الكوري4 ساعات

فرقة BTS تتلقى العديد من الترشيحات بِمُختلف الفِئات في جوائز Webby لعام 2021

البوب الكوري10 ساعات

الرابر PENOMECO ينضم رسميًا إلى وكالة P-Nation

مشاهير10 ساعات

تعيين جاكسون من GOT7 كأحد سفراء الحدث الشهير بينالي شنغهاي للفنون المعاصرة

برامج10 ساعات

جاكسون من GOT7 يؤكد ظهوره في البرنامج الحواري الشهير “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكوري10 ساعات

شركة CJ ENM تعلن عن إغلاقها وكالة Stone Music الراعية لفرقة Davichi، إريك نام، TO1 والمزيد

مشاهير13 ساعة

فرقة I.O.I تشارك المزيد من التفاصيل حول احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة

دراما13 ساعة

جينيونغ عضو GOT7 في محادثات لخوض دور البطولة مع غو أون في مسلسل “Yumi’s Cells” القادم

البوب الكوري14 ساعة

فرقة 2PM تؤكد عودتها للساحة الغنائية قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

التقارير تعاود ادعاء عودة BTS في أواخر شهر مايو ووكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوري6 أيام

‏BTS يمددون سجلهم التاريخي كأكثر فنان في العالم يتصدر المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية + “Film Out” تدخل مخطط HOT100

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب مشاكل صحية… آرون لن يشارك في انشطة NU’EST الترويجية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ASTRO تحقق ثاني أعلى رقم قياسي للمبيعات بين الفرق لعام 2021 حتى الآن

البوب الكوري6 أيام

‏BTS، BLACKPINK، NCT، TXT والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

بامبام من GOT7 يوقف جميع انشطته بعد مخالطته حالة مؤكدة بفيروس COVID-19

البوب الكوري5 أيام

‏BTS يصبحون أول فنان ذكر في تاريخ مخطط أوريكون الذي تتجاوز 2 من أغانيه 10 ملايين مستمع خلال أسبوع فقط

برامج3 أيام

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج4 أيام

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرأسبوع واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريأسبوع واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرأسبوعين

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: