BTOB BTS GOT7 Highlight JBJ SF9 SHINee Taemin

إصدارات تيمين، BTS، GOT7، SF9، Highlight وBTOB في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

شهدنا الكثير من العودات المتميزة في الفترة الأخيرة من قِبل فنانين رائعين مثل تيمين، وGOT7، وBTS، وSF9، وBTOB وHighlight. هؤلاء الفنانين اثبتوا نجاحهم وموهبتهم بالكثير من الطرق، من ضمنها حصولهم على مراكز في مخطط كبير مثل مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

في 24 أكتوبر، شارك بيلبورد بمخططه العالمي للألبومات لنهاية الأسبوع في 4 نوفمبر.

أحدث ألبوم لفرقة BTS والذي كان بعنوان ‘Love Yourself: Her’ حقق إنجازًا  باحتفاظه للمركز الأول لخمسة أسابيع على التوالي. بينما أصدر تيمين من SHINee ألبومه الكامل الثاني بعنوان ‘Move’ والذي جعله يأخذ المركز الثالث في مخطط بيلبورد لأول مرة.

فرقة GOT7 أيضًا عادت مؤخرًا مع ألبوم مميز بعنوان ‘7For 7’ والذي احتل المركز الثاني في مخطط بيلبورد في أحد الأسابيع، ثم احتل المركز الخامس في هذا الأسبوع.

كما عادت فرقة SF9 مع ألبومٍ مصغر مشرق بعنوان ‘Knights of Sun’، الذي يحتوي على أغنية ملهمة من الأسلوب اللاتيني تحت عنوان ‘O Sole Mio’، لتحتل المركز السابع في المخطط. في حين كانت فيه فرقة Highlight تحتفل بثماني سنوات منذ ترسيمها مع ألبوم ‘Celebrate’ والذي يحتوي على الأغنية الرئيسية ‘Can Be Better’ لتحتل المركز التاسع في المخطط (كما حصلوا على فوزهم الأول اليوم في The SHOW!)

عودة BTOB أيضًا كانت من العودات الناجحة مؤخرًا مع ألبوم ‘Brother Act’ والذي يتضمن أغنية ‘Missing You’، لتحتل المركز الرابع عشر في مخطط بيلبورد. ومن الجدير بالذكر أن فرقة الفتيان JBJ التي ترسمت مؤخرًا قد حققت إنجازًا بالنسبة لفرقة صاعدة باحتلالها المركز الخامس عشر مع ألبومهم المصغر الأول ‘Fantasy’!

تهانينا للجميع!

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: