Epik High IU

أغاني Epik High المتعاونة مع IU، وHyuk Soar تتصدر الوقت الحقيقي لجميع المخططات الرئيسية!

‏Epik High يعودون مع البومهم بعد انتظار ٣ سنوات! 

في 24 أكتوبر تمام الساعة السادسة بتوقيت كوريا، أصدروا Epik High البومهم بعنوان “we’ve done something wonderful” الذي يتضمن الأغنية الرئيسية “Love story” ( بالتعاون مع iU) وأغنية  “Home is far away” ( بالتعاون مع oh Hyuk). هذا ألبوم الفرقة الاول منذ اخر البوم لهم في 2015 “shoebox” اي بعد غياب 3 سنوات!

يتضمن الالبوم 10 أغاني، مع التعاون مع بعض الفنانين مثل Mino “winner” , Simon D, The Quiett, ‏Lee hi, lee Soo hyun “Musician”, Kim Jong Wan وCrush أيضًا.

الأغنية الرئيسية “Love story” تصدرت المركز الأول  للوقت الحقيقي في أربع مخططات بمجرد إطلاق الألبوم، وبحلول الساعة الثامنة بتوقيت كوريا تصدرت المركز الاول في سبع مخططات، منهم ستة من اكبر المخططات: Melon, Genie, Bugs, Mnet, Naver, Soribada و ايضًا Olleh.

في الساعة 9:30 بتوقيت كوريا، بقيت أغنية “love story” مسيطرة على المركز الأول في المخططات، بينما تبعتها أغنية “home is far away” في المركز الثاني في المخططات الستة.

في الوقت الحالي، اغنية “No thank You” ( بالتعاون مع Simon D, The Quiett) احتلت المركز الثالث والرابع في المخططات المختلفة، كما أن بقية أغاني الألبوم قد حققت مراكز عالية جدًا!

تهانينا لـ Epik High و اهلا بعودتهم! هل احببتم الالبوم؟

ترجمة: أبرار 

المصدر(1)

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: