April B.A.P BTS DAY6 EXO gfriend IU Junho Lee Gikwang Lee Hi MXM Pentagon SECHSKIES Shinhwa

عودات سبتمبر التي يجب أن تكون مستعد لها !

exofeatured
سبتمبر سيكون مليء بالعودات المذهلة ! مع العديد من العودات التي نتطلع لها , ها نحن نقوم بترجمة هذا المقال حتى نذكركم بالعودات التي ستكون ضمن هذا الشهر المذهل .
لنبدأ بالرابع من سبتمبر , حيث سيكشف كيكوانغ عن عودته المنفردة التي طال انتظارها . فقد ترسم كيكوانغ عضو Highlight سابقًا كمنفرد تحت اسم AJ قبل ترسمه حتى مع BEAST .
الخامس من سبتمبر سيكون يوم خاص  بذكور الكيبوب , حيث أن كلًا من  B.A.P ,  EXO وشين هاي سونغ عضو Shinhwa سيعودون في هذا اليوم . أغنية “Wake Me Up” كانت أخر إصدار لفرقة B.A.P مع ألبومهم “Rose” في مارس , بينما فرقة EXO تعود بشكل سريع مع ألبومهم المعاد تجميعه بعد اصدارهم أغنية “Ko Ko Bop” في يوليو .
السادس من سبتمبر هو يوم شهير أخر للإصدارات الجديدة ! DAY6 سيكشفون عن أغنيتهم “I Loved You” كعودة لهم في شهر سبتمبر لمشروعهم ( الإفراج الشهري ل2017) . كما أنه يوم ترسيم فرقة MXM مع ألبومهم المصغر “UNMIX” . أخيرًا و ليس أخرا ستقوم فرقة PENTAGON بالعودة مع أغنية من تأليف العضو الموهوب Hui .
السابع من سبتمبر ستكون عودة جي-سول مع ألبوم جديد “Circles” تحت الشركة  الجديدة H1GHR MUSIC التي انضم إليها بعد خروجه من شركة JYP .
جونهو عضو 2PM سيصدر ألبومه المصغر الأول في كوريا في الحادي عشر من سبتمبر .
بعد هؤلاء المنفردين , GFRIEND سيصنعن عودتهن السريعة مع ألبوم مصغر معاد تجميعه “Rainbow” في الثالث عشر من سبتمبر . بينما ستقوم فرقة BTS بعودتها التي طال انتظارها في الثامن عشر من سبتمبر مع الألبوم المصغر “LOVE YOURSELF 承 ‘Her’” .
  ينبغي أن يكون هنالك الكثير من عودات سبتمبر التي نتطلع إليها , حيث أن العودات المذكورة أعلاه تغطي فقط النصف الأول من الشهر . فهنالك لي هاي من شركة YG , و آي يو , SECHSKIES , و APRIL الذين سيعودون  هذا الشهر لكنهم لم يحددوا تاريخ العودة بعد .
اي العودات التي تتطلعون إليها أكثر شيء ؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: