EXID و المعجبين يذرفن دموع الفرح !


تلقو معجبي EXID أجمل مفاجأة بحضور العضوة Solji وانضمامها بجانب زميلاتها على المسرح . حيث أن العضوة Solji تأخذ حاليًا وقت راحة من نشاطات الفرقة للتركيز على علاج فرط نشاط الغدد الدرقية الخاصة بها .
عقدت فرقة EXID حفل “EXID Asia Tour in Seoul 2017” في ال12 من أغسطس . العضوات الأربع أعدو مجموعة من العروض الفردية القوية و الجماعية لمعجبيهم . حتى أنهم قدمو أغاني ضاربة ك “Up & Down” و  “Night Rather Than Day”.
بدأو بأغنية  “Spring, Summer, Autumn, Winter” وعبرو عن حبهم لمعجبيهم عبر كلمات الأغنية . مع ذلك , توقفت الموسيقى فجأة و تم اطفاء جميع الأضواء بعد المقطع الأول .
مع تعجب الجميع مما حدث , ظهرت  Solji من الجزء الخلفي للقاعة وبدأت بغناء مقطعها من الأغنية , وقيل أنهم بدأو بذرف دموع الفرح عند رؤيتهم لها .
قالت Solji , “لقد أتيت لأنني افتقدكتم جميعًا . لقد كنت أنظر لساعة حتى أخرج و أغني , ولم تكن تعلم اي عضوة بقدومي . لم اتوقع بأنهن سيذرفن الدموع لهذه الدرجة , و كنت متفاجئة لرؤية Junghwa تبكي لتلك الدرجة حيث أتها لم تبكي بهذا القدر إلا عند فوزنا أول مرة بالمركز الأول . أنا أركز على علاجي و أتمرن كثيرًا . أعدكم بأن أعود قريبًا .”
وضحت شركة EXID بعدها في ال13 من أغسطس , “لم تعلم اي عضوة من EXID بأمر قدوم Solji . لقد حضرت الحفل مع عائلتها وفاجأت الجميع . لم يعلمن العضوات بالمفاجأة و اعتقدن بأن حفلهن توقف بسبب توقف الموسيقى و الأضواء . جميع الأعضاء بكين فور رؤيتهن  Solji .”
و أضاف أحد الممثلي قائلا , “ لقد قلن العضوات بأنهن سعدن كثيرًا بالأداء مع بعضهن لأن الحفل كان هدفه  الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة . كن سعيدات جدًا لتمكنهن من الأداء كفرقة كاملة لمعجبيهم .”
وتم سؤاله ما إن يعني ذلك عودة Solji للقيام بالنشاطات كعضوة بفرقة EXID , ذكر المصدر , “لا . إنها غير مستعدة للعودة بعد . فهي تركز حاليًا على علاجها وزيادة نظام الممارسة لأنها تريد العودة . لكنها لم تشفى تمامًا حتى الأن .”
نتمنى ل Solji حظًا سعيداً !
شاهدو من الدقيقة 0:40

Advertisements

9 تعليقات على “EXID و المعجبين يذرفن دموع الفرح !

  1. بصصصيحححح امسسس شفت الخبر باكسبلور الانستا بس قلت بنفسي مارح اصدق لاني اخاف اصدق ويطلع مو صدق وعاد وقتها صدق رح ابكي بس يوم شفت الڤيد حقيقي بعيوني الصصراحه انبسسسطت والله كنت خايفه من انها ماتتشافى وتخرج من الفرقه هذا كان خوفي صح اني اهتم لصحتها بس هي صوت مميز بالكي بوب وصوتها قوي ماكان ودي افقدها جد جد جد اكسايد من فرق البنات الي احببهم مرره انبسطت بششكل اففف 😭😭😭😭😭❤️❤️❤️💛💛 ان ششاء الله يعودون بكومباك ضارب ومايكون فيه اي جهد على سولجي ، حبيت المفاجأه 😭😭😭 احس م ودي اوقف تعليقي من كثر الفرحه😂😂😂😂😂😭😭😢😢😢

    إعجاب

  2. الله يشفيها يارب احب اكسايد فرقه جميلة تعبت على نفسها و سوو المستحيل لهم خمس سنين مترسمين لكن ما انعرفو الا اخر سنتين بعد معاناة طويله

    إعجاب

  3. احلى فرقة بنات كانهم اخوات وما تركو بعض بالوقات الصعبة حتى انهم شاركو المال الي كسبو من ترويجاتهم لمن كانت سولجي مريضة وما كدرت شارك وياها عنجد المشهد بقطع القلب ان شاء الله ترجع للفرقة لاني كتير اشتاكيت لها وصوتها

    إعجاب

رأيك يُهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s