Apink Big Bang BTS FIESTAR Girl's Day Girl's Generation INFINITE Kahi Red Velvet SECRET غير مصنف

11 آيدول ممن تغلبوا على معارضة عائلاتهم لاختيارهم المِهني

Suga-Tiffany

1.BTS Suga

Suga1

والدا يونغي اعترضا على رغبته في أن يصبح آيدول في البداية لأنها كانت طريقتهم في الاعتناء بولدهم. لأنهما قد عانيا كثيرًا، فقد ارادا لأولادهم أن يمتلكوا حياة مستقرة عن طريق العمل في وظائف مكتبية. ولكن اعتراضهما لم يَدُم للأبد فعندما ظهرا وسط الجمهور في واحدة من حفلات BTS خلال فترة “HYYH”، اصبحا مشجعيّن لشوغا منذ ذلك الحين.

2. SNSD Tiffany

Tiffany2

على الرغم من خضوعها للإختبار وقبولها كمتدربة في SM Entertainment، والد تيفاني ظل يحاول إقناع ابنته بالتخلي عن مجال الترفيه وحثها على التوجه إلى مجال الأعمال التجارية عوضًا عن ذلك. ومع ذلك، تيفاني اصرت على التمسك بحلمها وحتى أنها اخبرت والدها أن اعتراضه قد يهدم حياتها، مما جعله في النهاية يسمح لها بمتابعة برنامج التدريب.

3. Kahi

Kahi

قائدة After School السابقة كاهي واجهت اعتراض عائلتها مرة. والدها اراد منها الذهاب إلى الجامعة، ولكن شغفها بالرقص والغناء جعلها تبتعد عن الكلية، وتهرب من المنزل. وبعد مرور سبع سنوات من القطيعة مع والدها، تصالحا في النهاية.

4. Big Bang Daesung

Daesung1

ترعرعه وسط عائلة متديّنة، جعل حُلم دَيسُنغ في أن يصبح مغنيًا مُقابلًا بالاعتراض الأوليّ. لقد عَبّر في الأساس عن رغبته في أن يصبح رائد موسيقي في جامعته وأن يُرسل إلى أكاديمية للغناء، ولكن رَفض والده القوي كان بسبب حقيقة أن أحد أقربائه قد سار في نفس الطريق من قَبله وفشل. ولحسن الحظ، قد غيّر والده رأيه عند حضوره واحدة من جلسات تدريب BIGBANG وصار يشجعه منذ ذلك الحين.

5. Girl’s Day Sojin

Sojin

في عرضٍ متنوع للإم بي سي “Quiz to Change the World”، صرّحت قائدة Girl’s Day مرة أنها عندما كانت في العشرين من عُمرها، تركت المنزل دون علم عائلتها لتتابع المجال الغنائي. وفي نفس الحلقة، استقبلت رسالة صادرة من القلب من والدتها مما دفعها للبكاء.

6. INFINITE Sunggyu

Sunggyu

على الرغم من رغبة عائلته في أن يصبح محاميًا، كانت لسونغّيو رؤية مختلفة لنفسه. ولأنه قد تم تحذيره وتخييره بين التخلي عن شغفه ومغادرة المنزل، سونغّيو تدرب في السر حتى تخرج من المدرسة الثانوية. انتقل بعدها إلى سول ليخضع للإختبار والترسيم لاحقًا كقائد INFINITE وصوتها الرئيسي.

7. Red Velvet Wendy

Wendy1

على الرغم من ترعرعها وسط عائلة مُحبة للموسيقى، والدا ويندي رفضا في البداية رغبتها في الالتحاق بالوسط الغنائي وطلبا منها التركيز على دراستها أكثر. ومع ذلك، رفضهم لم يَدُم للأبد حيث قد سمحا لها بالخضوع للإختبار عندما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية.

8. FIESTAR Yezi

Yezi

على الرغم من تحفظات عائلتها بشأن أهدافها، الرابر الصغيرة تمكنت من إقناع والديها ليدعما اختيارها عن طريق إظهار تحسن ملحوظ في مهارات أدائها.

9. INFINITE Hoya

Hoya

نظرًا لترعرعه وسط عائلة صارمة، هويا لم يستطع مواجهة والده بشأن رغبته في أن يصبح مُغنيًا وأن ينتهي به الحال للوقوف ضد آمال والده. على الرغم من دعم والده لـ INFINITE وابنه فيما بعد، إلا أن علاقتهما لم تَكُن دائمًا جيدة. وفي محاولة منه لإنقاذ علاقتهما، ظهر هويا في العرض المتنوع “My Father” آملًا في إعادة التواصل مع والده.

10. Secret Hyosung

Hyosung

على الرغم من كونها معروفة بموهبتها منذ أن كانت صغيرة، عائلة هيوسُنغ اعترضت على اختيارها المهني. ولحسن الحظ، تفانيها تجاه حلمها ساعد على تغيير رأي عائلتها وقبولهم لمتابعة شغفها للغناء.

11. APink Jung Eun Ji

Eunji

صوت الفرقة الرئيسي إون جي كادت أن تتخلى عن حلمها بسبب رفض عائلتها. ومع ذلك، استمرارها وتدريبها جعل عائلتها توافق على المتابعة وأخيرًا ترسمت كمغنية.

 

تم إعداد القائمة من خلال Soompi. المصدر (1).

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: