SHINee Taemin غير مصنف

تيمين من SHINee: أكبر مخاوفي هي التحضير لحفلاتي الكورية المنفردة

Taemin-1

في حلقة 10 أغسطس من عرض الراديو “Kangta’s Starry Night”، ظهر تيمين كضيف. عندما سُئل عن اسماء الأغاني التي كانت مهمة في حياته، ذَكر حُبه لمايكل جاكسون. قال “لقد مررت على الفيديو الموسيقي الخاص به ‘Smooth Criminal’ بالصدفة، ورأيت حركة الـ’lean’ خاصته. بدأت الرقص لأنني كنتُ مذهول بها“.

عندما سُئل عن الشيء الذي لا يمتلكه ويريد امتلاكه، تيمين اجاب “أريد أن أكون معروفًا. ربما يبدو ذلك طفوليّ، ولكننا نعيش مرةً واحدة“.

ثم اضاف “أتمنى ألا أصبح نادمًا عندما أنظر إلى الخلف، وأفكر كيف سوف يراني الناس في المستقبل“.

اجاب كانغتا “كماقطع الفيديو الخاصة بمايكل جاكسون، الفنانين الصغار في المستقبل سوف يشاهدون أداءك ويفكرون بك كقدوة. هناك على الأرجح الكثير منهم في وكالتنا“.

أحد المعجبين قد سأل تيمين عن ما إن كانت هناك لحظة جعلته يستوعب أنه في عامِه العاشر منذ الترسيم، مع الذكرى العاشرة لفرقة SHINee في 2018، اجاب تيمين “لا أزال أفكر في نفسي كصغير، والأعضاء يبدون كما كانوا عندما رأيتهم لأول مرة“.

وقد طُلب من تيمين أيضًا أن يشارك مخاوفه مع المستمعين، “أعتقد أن أكبر مخاوفي مؤخرًا هي التي تقف أمامي مباشرة، لذا أكبر شيء هو التحضير لحفلاتي الكورية، والرغبة في أن أُبليّ بلاءً حسنًا“. كما قد ذكر أنه يفكر في عودة SHINee.

تيمين سوف يعود كمغني منفرد هذا الشهر، بالإضافة إلى أنه سيعقد أول حفلة كورية منفردة له. يصور تيمين حاليًا عرضه الواقعي حتى أن الكاميرات تلاحقه أثناء تسجيله لهذا الراديو.

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: