Girl's Generation Jessica غير مصنف

Jessica تصف ما تعنيه Girls’ Generation بالنسبة لها

قامت Jessica مؤخرًا بمقابلة حيث قامت بمشاركة تعليقات مؤثرة حول Girls’ Generation , وبعد ترسمها مع الفرقة قبل 10 سنوات .
عندما تم سؤالها عن مالذي تعنيه Girls’ Generation لها , أجابت Jessica , “علاقة ثمينة , شيء ثمين , الذي قضيت شبابي معه ؟ لقد خلال كل شيء مع بعضنا , بما في ذلك اللحظات الصعبة و الجيدة و المزيد . أعتقد أنها كانت فترة جميلة حقا بالنسبة لي والتي لا أستطيع محوها “.
كما أحتلفن Girls’ Generation و Jessica مؤخرًا بالذكرى السنوية العاشرة منذ الترسيم في ال5 من أغسطس , تحدثت Jessica أيضًا حول كيف شعرت عندما وصلت لما هي عليه من النجاح .
قالت Jessica بدايةً أن الوقت قد ذهب بسرعة حتى أنها لم تفكر أنها قد وصلت للذكرى السنوية العاشرة . ” كان فقط عندما قال لي معجبي حتى فكرت , صحيح , هذه السنة هي الذكرى العاشرة . أنا فخورة بنفسي لوصولي للسنة ال10 .”
احتفل معجبي Jessica بالذكرى الخاصة بها في الشاشة الكبيرة المتواجدة في Times Square  بنيويورك , وعبرت Jessica  عن شكرها لهذا الحدث . “أعتقد أن الآن و أنا أروج بمفردي , المعجبين يدعموني بمثل ذلك الحدث كثيرًا .” وقالت “لقد كنت متفاجئة حقًا .”
و أضافت , “لقد مدوني بالقوة , و جعلوني أود الكشف عن ألبومي الجديد بأسرع وقت .”
تم سؤالها أيضًا حول ما إن قد استمعت لألبوم عودة Girls’ Generation , والذي تم الافراج عنه احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة .
أجابت , “لم أستطع الاستماع للألبوم كاملًا , لكنني شاهدة الفيديو الموسيقي , أعتقد أنها خرجت بطريقة تناسبهم، ويعبر عن الألوان الفريدة الخاصة بهن .”
أغنية ترسيم الفرقة “Into the New World” قد أصبحت أغنية كلاسيكية , و كانت موضوع ساخن في السنة الماضية عندما قمن المتدربات بأدائها في برنامج “Produce 101” . كما أنه هناك الآن دراما  بنفس الاسم حتى .
عندما تم سؤالها حول شعروها نحو الاغنية , أجابت Jessica , “إنها أغنية مبهجة حقًا . أغنية أعتز بها . رأيت بعض الحافلات في طريقي إلى صالون الشعر اليوم , وكان هنالك حافلات مكتوب عليها ‘Into the New World’ . لأنها أغنية ثمينة. “

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: