Spread the love

ft island

في بث 7 أغسطس من ‘Please Take Care of My Refrigerator‘, كان لي هونغكي ضيف مميز في الحلقة, وقد تحدث عن خطط التجنيد الخاصة به وبفريقه.

ولأن الفرقة احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة لهم, صرح هونغكي “كفرقة، نحن حقًا فخورون لنصل إلى هذا الحد، لأن كثيرون هم من ذكروا صعوبة بقائنا كفريق لعشر سنوات“.

ثم تابع “كل أعضاؤنا مقربين،  لم نفكر أبدًا في التمثيل المنفرد. هذا لأن لا أحدًا منّا مناسب للتمثيل“.

وقد صرّح هونغكي أيضًا عن تخطيط الفريق بخصوص التجنيد سويًا “جونغهُن وأنا أكبر الأعضاء. إذا ذهب كِلانا, لن يتبقى الكثير للماكنَي ليفعلوه. نحن عادةً ما نتصارح حول كل شيء وسألتهم ما الذي يريدون فعله عندما نغادر (أنا وجونغهُن) للجيش فَلم يقولوا شيئًا محددًا. لذلك قُلنا لهم أن ينضموا إلينا“.

FT-Island,Hongki_1502124559_hongki

  • غير معروف

    أحسن حاجة
    يروحو كلهم ويرجعو وبلاش كل مرة ترويجات بعضو ناقص

  • Hevo

    احسن حل وضربة وحده

  • غير معروف

    ماشاء الله عليهم احسن شيئ بس غريبه الشركة خلتهم كلهم يروحون بس اتوقع الاصغر مالهم نشاطات الى مع الفرقة فقط

  • غير معروف

    هذول الفرقة عشقي صداقتهم اغانيهم كل شي فيهم غير وحلو

  • ثريآ

    من اكثر الفرق الي متاكده ميه بالميه لو طلعوا من هالزفت الي هم فيه بيكونون فرقه قويه ،، انا ادري انهم فرقه قويه اللحين لكن لو تطلع من الشركه بتطلع شئ واو واتمنى هذي الخطوه تكون هي الي بعد مايرجعون من الجيش 💙 وان شاء الله يكون كومباكهم قوي 😢💛

  • غير معروف

    من افضل و احلى الفرق عندي لو انو الFNC تتذكر انهم هم من عملو بجد لتصبح شركة قوية و يخلو جميع الاعضاء يعملو فالبرامج و يعطو اللي يضرب باس سينغل او البوم لانو صوتو جميل من غير هونكجي لا يوجد احد فالبرامج الترفيهية و الان اصبح الليدر ايضا يظهر فالبرامج صراحة حسهم الفكاهي يعجبني جريئن صريحين و فاليابان يحبوهم كثير لا ادري ان كان نفس الشيء في كوريا لانهم لا يحبون الانسان الصريح جدا