Spread the love

Joy-Yook-Sungjae

عندما كان يوك سونغجاي أحد ضيوف حلقة 7 أغسطس من “Oppa thinking”، كانت هناك مفاجأة في انتظاره!

بدأت المفاجأة بعرض مقطع فيديو يظهر في بدايته لقطات تقريبية من جزء من شعر أنثى ويدين. وقد وضّحت أنها في علاقة أخوية مع سونغجاي.

Yook-Sungjae

عندما لم أكن أعلم ما يجب عليّ فعله خلال أول ظهور لي في عرض متنوع (منتظم), هو قال لي ‘لا يجب عليكِ المحاولة بجهد كبير لكي تظهري جيدة أمام الجميع لأنك شخصٌ يعطي الآخرين إحساسًا جيدًا بطريقتك الخاصة‘”. ثم تتابع “لا أعلم لماذا حاول بِجد أن يبدو أكبر على الرغم من كون فارق السن بيننا سنة واحدة. لقد قبلت ذلك فقط كتصرف لطيف“.

يوك سونغجاي وجوي كانا زوجين على الشاشة في برنامج WGM. وخلال الفيديو الخاص بـجوي قالت “بينما زواجنا المزيف ربما قد إنتهى منذ مدة. أنا كالأخت الصغرى اللطيفة التي ستدعمك دائمًا بأفكاري. دعنا نستمر في قُربنا.

بينما كان يشعر بالإمتنان لرسالتها, قال يوك سونغجاي “لقد كنت مندهشًا جدًا”.

عضو BTOB قد شرح بعد ذلك سبب تصرفه وكأنه أكبر بكثير منها وهو لأنه كان في وسط المجال الفني منذ 3 أو 4 سنوات عندما تقابلا. ثم أضاف “لا أعلم لماذا تصرفت بذاك الشكل حينها!”

يمكنكم مشاهدة المقطع أدناه:

 

  • JM ~

    الاخوه المدركون؟؟ متأكدين 😅

    • JM ~

      اتوقع اسمه افكار اوبا مو الاخوه المدركون غير

    • المصدر الأجنبي أخطأ وكتبها الاخوه المدركون بس بالمقطع مكتوب Oppa thinking . بنصلحها شكرًا إلك

  • غير معروف

    سوونننغغغجووووووووووووووووووييييييييييييي و اخيراااااااااااا!!!

  • X

    كيوتي جوي .. الوان مناكيرها حلوه😭❤️

  • ثريآ

    وششش ههالكيياته اففف 😰😰😢😢😭😭
    اوك انا صح اني مو مع هالبرنامج “we got married” بس ههالكوبل كنت اناظرهم لان كل الاثنين انا معجبه فيهم😭 ومدري ليه كنت احس بينهم صداقه موب علاقه🙂 الزبده احسهم كذا فريند حلوين سوا وانبسطت مره يوم شفت هالمقاله😓💛 الظاهر قبل امس او قبله كنت افكر فيهم😂💙 شكلي دايماً بفكر فيهم☹️ المهم يارب كل بيتوبي وريد فلافل يصيرون سوادائماً ☹️💙 يوه تخيلت هبال جي سوب والليدر مع ويندي وسولجي مدري ليه 😂😂😂 المهم فايتينغ لكل الفرقتين الجميله☹️😢💙

  • غير معروف

    حلوييين