غير مصنف

WINNER يتحدثون عن كونهم البطة الصغيرة القبيحة في YG

winner1

قامت فرقة WINNER بعقد مؤتمر صحفي لألبومهم الصيفيّ ‘Our Twenty For’ في Seoul Yeouido CGV.

وفي خلال المؤتمر بدأ Kang Seung Yoon قائلًا “لقد عُدنا أسرع مما توقعنا.“، ثم اضاف Song Min Ho “إنه ليس من المعتاد لـYG, ولكننا عُدنا بسرعة كبيرة، لذلك نتمنى منكم أن تظهروا لنا الكثير من الدعم“. وقد اضافوا أيضًا “نحن لم نَقُم بإختيار هذه الأغنية لغرض التحدي. لقد عَمِلنا على الأغنية حتى نستطيع سرد قصصنا بأفضل شكل. نحن سعداء فقط بحقيقة قدرتنا على إصدار أغنية في وقتٍ مناسب”.

 

وقد قال Lee Seung Hoon “بأخذ عين الإعتبار خياراتنا المهنية، نحن لسنا أحرارًا بنسبة 100%. لقد أردنا التعبير عن رسالة تنطوي على الأمل والتعطش للحرية”. ثم أضاف Kang Seung Yoon لذلك “نحن لا نتفاعل مع أندادنا على أساس يومي. ولكن، نحن نريد عندما نصبح أكبر، أن نفكر في ماضينا ونفكر في أننا قد عِشنا شبابنا بكل جهدنا”.

WINNER أيضًا قد اعادوا النظر إلى أنشطتهم السابقة، حيثُ قال Lee Seung Hoon “في البداية، لقد شعرنا وكأننا فِراخ البط القبيحة. تلقينا الكثير من ردود الفعل التي تقول أننا لا نناسب صورة YG. لون الهيب-هوب الخاص بـYG قوي جدًا ولذلك حتى عندما كنّا متدربين، تعمدنا محاولة ارتداء المزيد من أزياء الهيب-هوب. ومع ذلك، لقد بدأنا في العثور على ألواننا الخاصة. أعتقد أننا قد أصبحنا مثالًا إيجابيًا لحالة فِراخ البط القبيحة. وهذا يجعلننا سعداء”.

 

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: