Spread the love

Jung Se Woon متدرب شركة Starship من “Produce 101” سيصنع ترسيمه المنفرد !
في 1 من أغسطس ,  أفاد مختلف ممثلي الصناعة أنهم كان يجمعون أغاني متنوعة لتناسب Jung Se Woon لتكون ضمن ألبومه المنفرد الأول .
وكرد , اجابت الوكالة قائلة , ” Jung Se Woon يحضر لترسيمه المنفرد و من المقرر أن يكون في بداية سبتمبر .” تفاصيل تصميم الألبوم , نوعه , المفهوم لم يقرر بعد .
Jung Se Woon أخذ المركز 12 في برنامج “Produce 101” الموسم الثاني ولم يتكمن من الترسم مع Wanna One. منذ ذلك الحين كان يقوم بأنشطة مختلفة مثل الغناء بالأماكن العامة و جلسات التصوير .
  • DeepMagic

    لا يا ستارشيب لا ياخي رئيسهم كيف يفكر 😭💔 الفنان المنفرد من ستارشيب يعني راحت عليك لا ترويجات زي الناس ولا يرسلوك ببرامج ولا كومباكات رسميه واصلا ستارشيب مايعرفوا للفنان المنفرد شوفو يو سونغوو ع شهرته بين الكوريين اول ما خلص سوبر ستار كي بس دخل ستارشيب دفنوه ك فنان منفرد ومايروجوا له تمام 💔 و #قون اللي المفروض يترسم مع مونستااكس بعد رسموه ك منفرد مع امفي واحد ولا شفناه ببرامج ولا شي بس شومي ذا موني 💔 حتى دويتتو رسموهم ومحد داري عنهم الا ستارشيب ستانز 💔 والحين حرام يخربوا ع جونغ سيوون الولد موهوب بشكل مو طبيعي ليه يرسموه منفرد دام هم مو قدها ؟ ستارشيب ع اني احب هالوكاله وانا فان لكل اللي فيها لكن رئيسهم ماش مايعرف يفكر 💔 طيب وكوانغ هيون اللي جا معاه برديوس ايش وضعه ؟؟ عندي فكره تيبينييم رسم جونغ سيوون وكوانغ هيون و#قون وسونغوو وحط معهم كم متدرب سوي فرقه :”(

  • طيب والمسكين اللي كان معه بالبرنامج !!
    توقعتهم بيرسمونهم مع بعض =(