الفيديو الموسيقي'Spring Day' ل BTS يصل ل100 مليون مشاهدة !

Spread the love

الفيديو الموسيقي ”Spring Day” قد أفرج عنه في ال12 من فبراير والذي وصل الآن ل100 مليون مشاهدة على اليوتيوب .
واحتفالًا بذلك , قام المشعجين بنشر فرحهم مع هاشتاق #SpringDay100M على التويتر , والذي أصبح بالترند العالمي .
Spring Day” هي الأغنية ال7 التي تحقق ال100 مليون مشاهدة بعد ”Dope”, ”Fire”, ”Blood, Sweat & Tears”, ”Boys In Luv”, ”Save Me”,   و  ”Not Today” .
تهانينا ل BTS و ARMY !
  • ARMY💖💗💟

    أرميييييي سويناها يلا قروب هق❤❤❤
    وشكرا لكل الفاندومات الي ساعدتنا يا شيخ نحووووبكم💋
    ٧امفيات قريتو ٧،نحن أكثر فرقه عندها
    امفيات بذا العدد بعد الملوك بيق بانق يالبيه😍
    يعني بانقتان لهم ٥شهور مريحين بس الانجازات
    تتطاير هنا وهناك😋😋😋😆،ويجوك بعض
    الزواحف يكتبو لك إنجازات تافهه ومقلدين بس على قولة المثل
    (مالقو بالذهب عيب قالو بريقه يعمي العين)😂
    المهم ما علينا من الناس اللزجه يلا الهدف الثاني دانجر ووار اوف هورمون
    نقدر نوصلهم قبل الكومباك؟ أكيد نقدر بانقتان ما سمونا
    كينق أرمي عبث💪

  • الماكني الذهبي

    فايتنغ بانقتان قبال danger هي 83 و war of hormone هي 81 خل انوصلهن 100

  • نعم انهم الارميز ي ساده
    😍😍😍😍😍😍😍
    فايتينغ

  • نتظر العوده
    راح نكسر جمييييييع الارقام
    🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  • كينغز بمعنى الكلمة حطمنا شي اسمه مشاهدات
    بانقتاني وارميز فايتنغ

  • ارميز وش قادين تسوون ??!!! 😨
    ما شاء الله ،،ما راح تخلصوا انجازات ولا كيف ؟؟؟ 😂* امزح *
    المشاهدات كانوا ٩٩ مليون انا خليتها ١٠٠ شفتها مليون مره 😂😂✌️
    اللي ينتظرون الزله لبانغتان خليكم في أحلامكم ☺️✋

  • غير معروف

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ارميز

  • غير معروف

    BTS fighting

  • غير معروف

    😍😍

  • غير معروف

    😍😍😍😎😎😂

  • غير معروف

    مبرووووك BTS و ARMYS و أنا 😍😍😍😭👏
    منتظره عودتهم على نااار😝😝😝

  • غير معروف

    حبايبي والله يستاهلو مبروك لبانقتان والارميز ومع اني اكسوال لكن هساعدكم في زيادة مشاهدات danger and war of hormone

  • غير معروف

    Thank you 😊

  • غير معروف

    تعبت وانا اقول كينقتاااااااان 👑👑👑👑👑👑👑✋🔥

  • غير معروف

    احلى من يوصل فدييييت 😍😘

  • غير معروف

    فرقه وفانز فخمييين من يومهم

  • غير معروف

    👑👑👑👑👑👑👑👑✋

  • Ponny majdub

    I love Korea 😍

    • Jk

      انتي ارمي؟

    • Ponny majdub

      يب ارمي 😂😂

    • Jk

      اوك
      فيني نكون صديقات لان حاسة حالي بعرفك من زمان 😄😄😄
      اتشرفت فيكي