A Pink

العضوة الأصغر في فرقة فتيات مشهورة المعروفة بجمالها الناضج تبهر الجميع على king of masked singer!!

في حلقة يوم الأحد من برنامج king of masked singer تم الكشف عن هوية “زيتونة ” لتكون العضوة الأصغر في فرقة فتيات شهيرة المعروفة بجمالها و نضج مظهرها.

في التحدي الاول من المرحلة الاولى تميز اداء بين “ساعدني باباي، زيتونة” و “كل السبانخ و احصل على القوة باباي. لقد غنوا أغنية Breath ل تايون من سنسد و جونغهيون من شايني.

الثنائي استعبدوا الجميع بتناسق غنائهم. مع صوت زيتونة الصافي و صوت باباي الناعم لكن الرجولي.

مع ان الاثنان أبهرا الحضور لكن كان الفوز من نصيب باباي لذي تأهل للمرحلة الثانية مع 62 نقطة ضد 37.

زيتونة غنت “I only know love ” و خلعت القناع لتكشف انها هايونغ عضوة فرقة ايبينك الشهيرة.

عندما سؤلت لماذا قررت الظهور على البرنامج قالت” لقد حسدت أعضاء فرقتي الذين ظهروا على هذا البرنامج. لقد كان من الممتع ان يحاول الناس تخمين من هم و يلاحظون أصواتهم.

و لقد اضافت مازحا” لقد كنت اريد ان اكسر ذلك الشيء المتكرر انني الماكني التي تبدو كبيرة.انا ارى انني أبدو كشخص في عمري الان. كل ما علي فعله الان هو الاحتفاظ بهذا الشكل و أبدو اصغر مما انا عليه.

و عندما سؤلت لماذا غنت هذه الاغنية قالت: لقد غنيتها مرة من قبل لجدتي و جدي و لقد بكيا عند سماعي أغنيها، لهذا السبب أردت ان اغني هذه الاغنية اليوم.

لقد اكملت هايونغ” المانجر خاصتنا اخبرني ان كنت اريد ان اظهر على البرنامج، ربما لانه كان يعلم كم أردت بشدة ان اظهر هنا. من تلك اللحظة الى الان قلبي كان يرتجف. أردت ان أكون هنا لان الكثير من الناس لا يعرفون مدى صوتي. لم اغني أغنية كاملة لوحدي في حياتي من قبل، لذلك أتمنى ان يتذكرني الناس في كل مرة يسمعون هذه الاغنية.

View this post on Instagram

복면가왕 올리브소녀👋

A post shared by 오하영 (@_ohhayoung_) on

الايدول هايونغ نشرت صورة على حسابها على الانستغرام لكي تُري مدى سعادتها بظهورها على البرنامج.

انظروا الى اداء هايونغ هنا

الترجمة من طرف @Bohyun993

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: