EXO كوريا الشمالية

معجبون من كوريا الشمالية يخاطرون بحياتهم بتغريدهم عن إكسو؟

EXO

يبدو أن هناك مشجعين من كوريا الشمالية يخاطرون بحياتهم من أجل فرقة إكسو.!

شارك مؤخرا حساب تويتر كوريا الرسمي بفيديو مثير للاهتمام يُظهر من خلاله كيف انه تم نشر أكثر من 11 مليون تغريدة من جميع أنحاء العالم حول إكسو مباشرة بعد الكشف عن حساب الفرقة الرسمي في التويتر  

الضوء الأحمر يدل على المناطق التي تم من خلالها التغريد عن الفرقة. و كما ترون،الضوء يضيء بشدة في كوريا الجنوبية وأيضا في العديد من المناطق الأخرى في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمريكا الشمالية ،أمريكا الجنوبية،أوروبا ،جنوب شرق آسيا وشرق آسيا.

من جميع الأضواء التي توهجت،أكثر ما لفت انتباه الكثيرين هو انه ظهرت أشعة الضوء الحمراء في مناطق من كوريا الشمالية كما ان الضوء الأحمر متوهج بشدة في بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية  اضافة الى العديد من المدن الأخرى في البلاد التي ظهر الضوء فيها لكن بشكل قليل. 

واوضح السفير السابق لكوريا الشمالية Thae Young Ho انه بات من الشائع ان يتمتع الكوريون الشماليون بوسائل الاعلام الكورية الجنوبية. ومع ذلك، فإن الاستماع إلى الموسيقى الكورية الجنوبية ومشاهدة الدراما الكورية الجنوبية ممنوع منعا باتا في كوريا الشمالية بموجب القانون الذي تم إنشاؤه في عام 2015. ويمكن الحكم على شخص الذي يفعل ذلك بـ 10 سنوات من الأشغال الشاقة على فعلته هذه.

فاطمة 

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: