[عاجل] ChoAتعلن مغادرتها من AOA


AOA,ChoA
ChoA أعلنت مغادرتها من AOA
بعد الكثير من التساؤلات حول ما إن كانت ستغادر الفرقة , ChoA قامت بتأكيد ذلك بنفسها عبر تحديثها عبر Instagram في ال22 من يونيو . و وضحت بأنه بسبب الأرق و الإكتئاب ,  مشيرة إلى أن استخدام الأدوية لم يساعدها على تخطي ذلك .
مرحبًا , إنها ChoA .
كنت ممتنة جدًا و متأسفة للناس الكثيرة التي اهتمت حول غيابي المفاجئ . إنه متأخر بعض الشيء , لكن أود أن أخبركم  الأسباب التي اضطرتني للراحة والقرار الذي جئت إليه بعد الكثير من التفكير.
 
AOA  لم تكن فرقة تلقت الحب منذ ترسميها , لذلك كنت دائما ممتنة للحب والتفكير في ذلك بشكل ثمين. كما أنني كنت العضوة الأكبر في الفرقة , مازلت صغيرة . هناك الكثير من الأوقات التي رغبت بها بالكباء أثناء ترويجاتنا . أعلم بأن جميعكم أحبني بسبب صورتي المشرقة , مع ذلك كنت أبكي في داخلي , لكنه توجب علي اظهار أنني سعيدة . حدث ذلك مرارًا و تكرارًا , وكلما أجبرت نفسي , أشعر بالمرض أكثر .
لعلاج اكتئابي و الأرق , بدأت بأخذ الدواء و تخفيف أعمالي منذ سنتين . مع ذلك , انتهى بي المطاف بايقاف أنشطتي لأن المشكلة لم تكن بسبب الإرهاق. حاولت العودة للعمل بعد التفكير بالجميع وهم ينتظرونني  ، ولكن شعرت أنه إذا كان هناك المزيد من الاهتمام السلبي بسبب غيابي ، وهذا من شأنه أن يضر الفرقة و العضوات أكثر .
بعد التحدث للوكالة , قررت أن أغادر الفرقة AOA اليوم , وسأشجع العضوات دومًا .
خلال ال8 سنوات الماضية التي كنت أستعد بها للعمل كفنانة , تعلمت الكثير . أعتقد أن هذه الأوقات الصعبة تجعلني ناضجة أكثر . أنا في 28 هذه السنة , وبالمسقبل , سأفكر في نفسي  .لما تبقى لي من عمري الشباب (العشرينات) , أود تجربة الأشياء التي تناسب عمري.
 
مؤخرًا , ، أنا لا أفكر في الترويج إلا ما هو مقرر بالفعل بالنسبة لي بشكل فردي . يومًا ما عندما لا أشعر بالخوف وأشعر أنه يمكنني إظهار الجانب الجيد من نفسي , أود أن أعود إذا كان لايزال هنالك من يهتف لي . أنا انسان يفتقر إلى الكثير من الأشياء , لكنني أود أن أشكر بإخلاص لألك الذين ساندوني و يقلقون بشأني . للعضوات اللاتي كنت معهه لسنوات , للذين ساعدوني على التغلب من كل ما أفتقر له حتى أستطيع الحصول على الحب، وللذين أحبوني و أحبو AOA , أشكركم بإخلاص من أعماق قلبي .”
Advertisements

7تعليقات

  • BLINK / ARAMY / REVELUV / VIP / SHAWAL / ONCE

    هذي اللي تغار من سولهيون؟

    إعجاب

    • الاا التانية تشانمى

      إعجاب

  • اتوقعتها صراحة و استنيت انو تعلن مغادرتها لأنو كانت مبينة ما حضرت كتييير مناسبات مع الفرقة و لكن هلأ مين رح يحل محلها بالفرقة

    إعجاب

  • صراحة الخبر صدمة تشوا احلى وحدة فيهم صوت وامكانيتها ونوتاتها العالية محد يقدر يقدلها ماتوقعتها ابدا تعاني اكتئاب وهي دايما تضك ومبتسمة ياحليلها طلعت بهدوء بفقدها

    إعجاب

  • سعيدة بهذا الخبر كنت انتظر من سنه اسمعه.
    هذا اخرة اللي يركز على الشكل ويهمل الموهبة الحقيقية
    خلال العشر سنوات ومن وقت ترسيم الوندرز ماشفت شركة
    بشعة بتعاملها مع فنانيها مثل fnc الكل اشتكى منها حتى
    سينبلو واللي هم يعتبروا ألة الفلوس حقتهم لدرجة يونغ بغى مايطلع منها . ومن غير فضايحها مع افتي ايلند.
    اتمنى تنطلق سولو وتنج مثل تايون تستاهل تشوا

    إعجاب

  • ؟ ؟ …..لماذا؟ ؟

    إعجاب

  • ليييييييييييش

    إعجاب

رأيك يُهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s