الممثل Park Hyung Sik يتحدث عن كسره لنسبة المشاهدة في قناة JTBC و عن شائعة مواعدته لـ Park Bo Young


مؤخرا جلس بارك هيونغ شيك من اجل مُقابلة حيث انه فيها عبر عن شعوره حول انتهاء الدراما ‘المرأة القوية دو بونغ سون’ و عن كسر الدراما نسب المشاهدة في قناة JTBCC.

اولا تحدث بارك هيونغ شيك عن نهاية الدراما قائلا، “لقد شعرت بالكثير من الضغط في البداية ولكن الفضل يعود للمخرج ، بارك بويونغ و الممثلين الآخرين الذين قاموا بدعمي كثيرا وقد استطعت ان استمتع بالتصوير حتى اخر مشهد. انا حقا ممتن لأننا استطعنا ان نتلقى الكثير من الحُب حتى النهاية.”

ثانيا تحدث المغني الذي تحول إلى ممثل حول ان الدراما اصبحت كأكثر نسبة مشاهدة في القناة قال بارك هيونغ شيك ، ” قبل ان تعرض الدراما لقد تراهنا مع الطاقم حول نسبة المشاهدة ، و قاموا بوعدنا اذا تخطت نسبة المشاهدة ٪٣ سيقومون بإرسالنا في رحلة ! لذا نحن صُدمنا لأنه الحلقة  الأولى قد تخطت نسبة المشاهدة فيها ٣.٨٪،” وقال ، “عندما ذهبت لموقع التصوير بعد بث الحلقة الأولى لقد رأيت المخرج وهو يبتسم لإذنيه ! الكل كان سعيدا ولديه طاقة ايجابية حتى نهاية الدراما. هذه اول مرة لي حيث اتلقى على الكثير من الحُب و نسبة مشاهدة عالية في دراما ، وهذا كُله مُثير بالنسبة لي.

ثالثا شارك بارك هيونغ شيك حول سر نجاح دراما ‘المرأة القوية دو بونغ سون’ ، “اعتقد انه القصة كانت حقا مميزة ، منعشه ومضحكة. في اوقات مثل هذه انه من المهم ان تضحك، لقد رأيت انه كُل مشهد كان ممتع حقا. كُلما يظهر رجال العصابة و طلاب المدرسة الوضع يكون جنونيا، كما انه الدراما لديها جانب مُخيف ودموي ايضا. كانت هُناك جوانب عديدة في الدراما.”

واخيرا تحدث الممثل عن السطور التي كانت تحمل كلمات رومانسية في الدراما. “كانت هناك الكثير من النصوص والحوارات التي كانت رومانسية اكثر من اللازم ولكن اعتقد انه شخصية اهن مين هيوك جعلتها وكأنها حقيقة بقوله هذه النصوص كانت توضح مشاعره الحقيقة.”

وذكر الممثل كيف ساعد المخرج ان يظهر الكيمياء بين بارك هيونغ شيك و بارك بو يونغ حيث قال، “المخرج لا يحب ان يقول كثيرا ‘اقطع’ لذا في الكثير من الأحيان انا اضطر ان اقوم بفعل ما ينص عليه السيناريو بحذافيره والمخرج لا يقوم بقطع المشهد لذا انا اتابع قول النص. لكن هُناك مشهد ما ظن فيه المخرج انه انا وبارك بويونغ نتواعد لأنه النصوص كانت جدا واقعية.”

Advertisements

2 comments on “الممثل Park Hyung Sik يتحدث عن كسره لنسبة المشاهدة في قناة JTBC و عن شائعة مواعدته لـ Park Bo Young

رأيك يُهمنا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s