Big Hit Entertainment BlackPink Inkigayo suga YG Entertainment

مستخدمي الإنترنت لديهم ردود فعل متباينة نحو Suga عضو BTS و ضربه عن طريق الخطأ ل Jisooعضوة Black Pink أثناء برنامج 'Inkigayo'

suga-jisoo_1488260716_af_org.jpg

في ال26 من فبراير , BTS أنهو عودتهم لألبوهم الذي افرج مؤخرًا ‘You Never Walk Alone‘ مع الأغنية الرئيسية “Spring Day” و “Not Today” في ‘Inkigayo‘ .
أثناء جزء حديثهم عن عودتهم في الرنامج ,  وقعت حادثة بعد إلقاء تحية الفرقة على المعجبين , Suga بالخطأ قام بضرب المقدمة Jisoo بيديه.
مستخدمي الإنترنت ناقشو الموضوع مع ردود فعل متباينة . بعضهم قال بأن على Suga الإعتذار ل Jisoo , معلقين , “الجميع , سواء كان ذلك عن قصد أو عن طريق الخطأ , يجب ان لا تقوم بضر الشخص الذي آذيته” , “كما يشبته , الناس يحاولون دفن ذلك كما لو أن شيئًا لم يحدث.” و المزيد .
و البعض , خصوصًا معجبين BTS أو ال ARMY , اعتقدو ببساطة , “اهدأو , كان من الواضح أن مجرد ذراعه اتردت عن ساقه” , “إنها بالتأكيد حادثة , لا حاجة لحماية Suga حتى , تجاهلو فقط.”
بالإضافة , يبدو أن ال ARMY و BLINK ,  يتهمون مستخدمي الإنترنت الذين ليسو من المعجبين بالأصل , لإعطاء الأمر أكبر من حجمه  , مستخدمي الGIF الذي بالاسفل لوصف مشاعر ال ARMY و BLINK الحالية .
ما رأيكم بالموضوع ؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: