BTS Chanyeol CNBLUE EXO GOT7 IU Seolhyun SISTAR SNSD Soyu Taeyeon TOP Twice UP10TION

5 طرق مختلفة استجاب فيها الايدولز للتعليقات الكارهة

misc

ان تكون نجم Kpop  يعني تلقيك الكثير من الحب و بنفس الوقت الكثير من الكراهية. وهنا طرق تعامل بها الايدولز على التعليقات الكارهة.


الصنف 1: القتال معهم (مثل Girls’ Generation’s Taeyeon)

مؤخرا, قامت تايون بترك رد على بعض التعليقات الكارهة. احدى مستخدمات الانترنت كتبت لها ” فلتستمري بما تفعلينه بهدوء. هل تظنين ان احدا مهتم بهبوطك المفاجئ؟؟ تبدين وكانك تجبريننا  بعدة طرق.” و تايون ردت عليها ” وهذا ما لا اشير به لك.”.. و للتعليقات التي هاجمت شكلها ردت عليهم “ فلتنظري بالمرأة“.

الصنف 1: القتال معم (مثل EXO’s Chanyeol)

تشانيول ايضا قام بالرد عليهم برد طويل ” هناك الكثير من الناس الذين يودون سماع الاغاني الخاصة بي لذا انا اغني بجد و اقوم بتحميل اعمالي لكن الناس اللذين يقولون هذا ‘Lovestagram‘ وغيرها, فقط كم انت عابث لتفكر بهذه الطريقة. انا فقط اعيش و افعل ما اريد فعله , وان كنت لا تستطيع الوقوف على مرأى البصر من هذا , اذا لا تقوم بزيارة صفحتي في الانستغرام.توقف عن متابعني و اهتم بشؤونك الخاصة. وبينما بدأت الكلام فانا سأقول بخصوص متابعتي ل Taeyeon , لقد قال الكثير انني ظهرت في المقطع الخاص بها لذا ذهبت لرؤيته و ضغطت زر الاعجاب بالخطأو لكنني فكرت انه سيبدو غريبا ان اضع اعجاب دون متابعتها, لذا قمت بمتابعتها ولانكم استمريتم في الشكوى قمت بالغاء متابعتها.قمت بحذف علامة الاستفهام لانني شعرت و كأنني الوث حسابي و ايضا انا لم اذهب الى ‘Seoul Jazz Festival‘ معها , انا فقط قابلتها هناك. لقد قمت بازالة ‘Melody for You‘ لانني لم اكن راض عنها و قررت اعادة تحميلها في وقت لاحق.وانا ليس لدي حساب خاص لذا توقف عن ارباك معجبيني بكل هذه الشائعات وقم بما يجب عليك فعله و انا سأهتف لك.لا تزر حسابي مرة اخرى. انا لا اهتم ان كانت مواقع التواصل الاجتماعي هي مضيعة لحياتك, انها طريقتي للتواصل مع الناس بمرح

الصنف 1: القتال معهم (مثل Big Bang’s T.O.P)

بكل بساطة , قام T.O.P بالرد عليه “^_^؟؟


الصنف2 : الشعور بالانزعاج  (مثل UP10TION’s Wooshin)

بعض الايدولز حساسين عندما يصل الامر للتعليقات الكارهة, خاصة ان كانو مبتدئين.هم بشر ايضا, وهو مؤلم. بشأن قضية التحرش الجنسي المتعلقة ب Jeon So Mi, هوجم بالكثير من النقد. حتى ان الكره وصل الى بثهم على V App و علقوا مستهدفين ووشين, “لست مشهورا حتى” , ” فلتمت” , “ المتحرش الجنسي” و غيرها… على ما يبدو ووشين لم يستطع ان يخبئ مشاعره و هو فقط بدى مكتئب خلال البث.

الصنف 2: الشعور بالانزعاج (TWICE’s Jihyo)

Jihyo ايضا لم تستطع اخفاء مشاعرها عندما قام الفانز بالسخرية من ‘عضلاتها‘ و قاموا بالصراخ بانها ستكون افضل لحمل الاثقال. و كردة فعل هي استدارت الى Jungyeon وهي مستائة وحاولو اخفاء وجهها عن الجمهور.


الصنف 3: البكاء (GOT7’s Youngjae)

الكره مؤلم لدرجة البكاء.  خلال برنامج ‘Mask King‘ كشف ان احدى التعليقات اقلقته كثيرا وجعلته يبكي بعد قراءتها.

 الصنف 3: البكاء (SISTAR’s Soyu)

ايدول آخر يبكي للتعليقات الكارهة هي Soyu . في برنامج ‘A Hyung I Know‘ كشفت انها تقرأ كل التعليقات سواء كانو جيدين او سيئين و انها تبكي بسبب الكره الذي تتلقاه.


 الصنف 4: لا يهم(Girls’ Generation’s Sunny)

عكس من يحزنون و يكتئبون بسبب التعليقات بعض الايدولر لا يعطون اهمية للأمر.  خلال ‘Talk to You‘ شاركت Sunny بانها كانت تشعر بالصدمة من التعليقات التي تتلقاها. لكنها بعد فترة قصيرة لم تعد تهتم بالامر لانها ستعيش بكل الاحوال.

 الصنف 4: لا يهم(AOA’s Seolhyun)

Seolhyun هي ايدول اخرى تتعامل مع التعليقات دون اهتمام. في ‘Radio Star‘ قالت انها تبحث عن التعليقات الخاصة بها حتى لو كان بعضها يزعجها.  هي لا تسمح لهم بايذاء مشاعرها.


الصنف 5: المحاسبة القانونية.

بعض الاحيان،  الكره يتعدى حده و يصبح غير مقبول بتاتاً، لذا فهم بحاجة للحساب بالقانون.  الكثير من النجوم مثل IU, BTS ,CNBLUE و شركاتهم تتخذ اجراءات قانونية اتجاه التعليقات.

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: