BTS

BTS يوضحون اهدافهم لعام 2017

bts-seoul-music-awards1

مع خروج خبر اصدارهم لالبوم جديد قريبا, BTS اظهروا خططهم للعام المقبل في احدى مقابلاتهم.

بعد نجاحهم الباهر في عام 2016, الصحيفة ‘outlet sports seoul’ سألت كل عضو من الأعضاء عن رأيه في العام الماضي و ايضا عن قرارات كل من الفرقة و الاعضاء لعام 2017.

القائد راب مونستر قال:” 2016 كان حرفيا ‘ افضل لحظة في حياتنا’ .هو كان العام الذي مكننا من فعل العديد من الأمور في المستقبل, ورفعنا لمرحلة أعلى.” و أقر انهم سيكونون قادرين على رفع صوتهم اكثر هذا العام ليتركو انطباعا ايجابيا على من يهتم بهم و يحبونه.

” بعدها أضاف “شخصيا, انا اخطط لاصدار العديد من الاغاني هذا العام

بينما العضو شوغا وصف عام 2016 على انه عام ذو معنى بالنسبة له, وقال ان جولة “WINGS” ستأخذهم لمرحلة اخرى. وقال:“انا اتمنى ان يشع عام 2017 تماما ك2016 . العام الماضي, قمت بأعمالي المنفردة  كعمل mixtape لكن هذا العام انا اخطط لدعم الأعضاء الاخرين بينما يقومون بأغانيهم الخاصة.”

ل جين, عام 2016 كان عاما سعيدا لأنهم تلقوا الكثير من المحبة. وقال:” اتمنى في عام 2017 ان نكون قارين على تلقي الحب كما تلقيناه في 2016.”

ثم أضاف:” شخصيا, انا مهتم بالبرامج المنوعة.” ثم علق راب مونستر على كلام جين ” جين لديه العديد من المواهب على البرامج المنوعة.لذا أرجو منكم استضافته.”

 و قال جيهوب:” 2016 كان العام الذي حققنا به ما كنا بانتظار تحقيقه. من ناحية الموسيقى، انا شاركت في مقدمة البومنا الكامل الثاني ،و في أمور مختلفة مثل الفيديو خاصتنا.  بالنسبة للفرقة نحن حققنا حلمنا بالفوز بجائزة كبرى. 2016 كان العام الذي جعلني أكثر ثقة. ” 

جيهوب بيّن ان نجاحهم في 2016 جعله طموحاً للأكثر. حيث قال” أريد ان اركز على دراسة مختلف اللغات لاستطيع التواصل مع المعجبين بما ان جولة ‘WINGS’ قد اقتربت. ” ثم أضاف “ الصحة ايضاً مهمة. راب مونيستر و شوغا صنعو mixtape خاصتهم ، وانا افكر بانني احتاج لعمل خاصتي. “.

وصفَ جيمبن عام 2016 كالعام المليء بالسعادة، و تمنى ان يكون 2017 مليئا بالسعادة كما العام الذي سبقه. وقال” اتمنى ان نكون و معجبينا سعداء هذا العام. “

ثم أضاف” هدفي هو إظهار جانب أكثر روعة كل عام. و اتمنى ان استطيع اكل الكثير حتى يزداد طولي قليلاً “. وقد ذكر راب مونستر ان عام 2016 كان العام الذي أُكتشف به جيمين، حيث قال انه قام بعمل رائع بلعب دور الوسط في كل من ‘Fire’ و ‘Blood ,Sweet &Tears.‘.

في قال”في 2016 ،هدف الفرقة وهدفي كان الحصول على جائزة كبرى في حفل توزيع جوائز، لحسن الحظ نحن تلقينا الكثير من الحب من معجبيننا و حققنا هدفنا. بالنسبة للمغنيين، الجائزة الكبرى  هي هدفنا و حلمنا، لذا انا حقا فخور وشاكر لمعجبينا حيث ان حلمنا أصبح حقيقة.” ثم أضاف بانه يود ان يقدم عروضا تليق بلقبهم كفنانين فازوا بالجائزة الكبرى في عام 2017.

و صرّح قائلاً”شخصيا، مثلت ك هانسونغ في دراما ‘Hwarang’لكن لا أظن اني أستحق لقب) ايدول-ممثل( .” وقال بأنه يريد العمل أكثر على تمثيله، و الحصول على اناقادات جيدة و أن يصل القنة بحلول عام 2021، حيث انه سيحاول الحصول على جوائز لتمثيله.

بالنهاية عضو الفرقة الأصغر جوتغكوك وصف عام 2016 بانه عام عرف به العديد من معجبي الكيبوب عن فرقتهم. وانه يرجو ان كل عضو سيطور مهاراته الفردية في العام المقبل. وقال “شخصياً، اريد كتابة أغنية.كنت اكتب الالحان من قبل لكن الان اريد ان اجرب عمل الايقاع ايضاً.بحلول اليوم الاخير من 2017 سأفرج عن أغنية من تأليفي بالتأكيد

ولا تنسو سيتم الإفراج عن البونهم الجديد ‘WINGS:You Never Walk Alone‘ في الثالث عشر من فبراير. و ستبدأ جولة WINGS في الثامن عشر والتاسع عشر من فبرلير. 

ما أمنياتكم ل BTS في عام 2017؟؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: