BTS Red Velvet البوب الكوري

كُشف أن BTS وRed Velvet قد استحوذوا على قلوب الكوريين الشماليين

كُتب من خلال Lina
في 12 يوليو، إحدى العاملات في البث في كوريا الشمالية هان سونغ يي قد اُستضيفت في البرنامج الإذاعي “Ji Suk Jin’s 2 O’Clock Date”، حيث تحدثت عن شهرة الفرقتين في كوريا الشمالية.
بدأت قائلة: “قال أحد أصدقائي في الصين أن BTS يتمتعون بشعبيةٍ كبيرة في كوريا الشمالية. إنهم لا يطلقون عليها اسم فتيان ضد الرصاص، بل بالأحرى حقائب ضد الرصاص. حيث يسألون الناس ‘هل جربتم حقائب الظهر المضادة للرصاص؟’ وهو رمز للسؤال ما إن سمعوا أغاني BTS“. ووضحت: “هنالك الكثير من الفرق التي تتحكم في الأمور المرتبطة بالموجة الكورية في الوقت الحاضر، لذا يتعين عليهم استخدام رموز مثل هذه“.
هان سونغ يي أكملت: “سألوني عن ماهي أنواع الأغاني التي كانت موجودة في الألبوم الجديد لـBTS، ولذلك قلت لهم أنني أحب “Fire” وهي الأفضل. لكنهم شاهدوها بالفعل، لذلك فوجئت“.
المقدم جي سوك جين: “ألم تذهب فرقة Red Velvet مؤخرًا إلى كوريا الشمالية للأداء؟” هان سونغ يي أجابت: “نعم لقد فعلن. إنهن مشهورات جدًا“. ضحكت قائلة: “مع ذلك، الكوريين الشماليين لم يعرفوا ماتعني ‘Red Flavor’، لذا أخبرتهم أنها تعني طعم مربى الفراولة“.
كما ذكرت أيضًا: “تحدثت مؤخرًا مع صديقتي في كوريا الشمالية، وسألتني عن سعر الصرف. أعتقد أن القمة الكورية الجنوبية – الشمالية والقمة الأمريكية الجنوبية – الكورية كانت على ما يرام، وهذا يعني أن الاقتصاد سيصبح أفضل“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: