Soyou البوب الكوري

سويو تتحدث عن شعورها بالوحدة منذ تفكك SISTAR

كُتب من خلال Lina
خلال البرنامج، تحدثت سويو عن كيف أن صورتها على شاشة التلفزيون مختلفة تمامًا عن صورتها في الحياة الحقيقية، فضلًا عن انعدام الأمان والمخاوف التي شعرت بها بعد تفكك SISTAR.
سويو تقول أنها ليست مشرقة وحيوية كما تبدو: “يمكنني أن أكون حيوية، لكنني في الحقيقة هادئة جدًا. بدلا من أن أكون مشرقة، أنا أكثر هدوئًا“.
قد يكون ذلك جزئيًا لأنها الآن منفردة. قالت: “أولًا وقبل كل شيء، منذ أن تفككت SISTAR وأنا أشعر بالوحدة. بغض النظر عما أفعله، أشعر بالوحدة، من قبل كانت الفتيات الأربع معي دائمًا. إذا ذهبت إلى محطة البث بنفسي، فأنا لا أعرف أحدًا، ولا أحد يتحدث معي، إذا كان شخص ما يقترب مني أشعر أنهم سيسألونني عن القيام بتعاون، وإذا أردت الرقص، أشعر أن الناس سوف يركزون فقط على SISTAR مرة أخرى“.
فيما يتعلق بالأمور المالية، قالت سويو أنها منذ أن كانت أسرتها في أوقات عصيبة عندما كانت أصغر سنًا، كانت مقتصدة للغاية. “المشاهير مستقلون، أليس كذلك؟ في بعض الأحيان يكون لدينا عمل، وأحيانًا لا نفعل ذلك. وخاصةً المغنيين، عندما نصدر ألبومًا يمكننا أن ندخل في الديون”. عندما قال كيم هيتشول أن سويو قامت بشراء مبنى، قالت سويو: “عندما تفككت فرقة SISTAR، اعتقدت أنه من الممكن أنني لن أستطيع القيام بذلك بعد الآن، لأنك لا تعرف ما الذي سيحدث“.
حتى مع العلامات التجارية والملابس الفاخرة، قالت أنها ربما ستقوم بشراء ذلك لنفسها مرة في السنة، لكنها أدركت أن السعادة التي تجنيها من امتلاك هذا الصنف لا تدوم حتى أسبوع واحد، حيث قالت: “بالطبع أنا أحب العلامات التجارية الفاخرة، وأريد شراء ملابس جميلة وارتديها، لكنني أحاول عدم الإنغماس بها كثيرًا، وأخبر نفسي بأن كل شيء مؤقت“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: