BTS البوب الكوري

اشاعات عودة BTS تنتشر مرة أخرى، التقارير تدعي عودتهم مع ألبومٍ خاص

كُتب من خلال Lina
في 14 يوليو، media outlets تثير إشاعات عودة BTS مرة أخرى.
سابقًا من هذا الأسبوع، انتشرت التقارير في Naver حول عودة فرقة BTS في شهر أغسطس مع ألبومٍ معاد تجميعه، إلا أن شركة BigHit قامت بنفي عودتهم في شهر أغسطس إلا أنها أكدت وجود ألبومٍ معاد تجميعه، حيث صرحت قائلة: “لا شيء مؤكد حول أنشطة BTS مع ألبومٍ معاد تجميعه. محتويات الألبوم المُعاد تجميعه يَصعُب الكشف عنها“.
وفقًا للمصدر، ستكون عودة BTS مع ألبومٍ خاص، مع 2-3 أغانٍ. ذُكر في المقال أن الأعضاء كانوا يعملون على الأغاني الثلاثة القادمة حتى عندما كانو يروجون لألبومهم الكامل الثالث، والآن هم في المراحل النهائية من التحضيرات قبل إصدار ألبوم شهر أغسطس. إن كانت تقارير media outlet صحيحة، فسيبدأ الأعضاء أيضًا تصوير الفيديو الموسيقي لعودتهم قريبًا.
مع ذلك، يبدو أن الفرقة لن تقوم بالترويج لعودتها في البرامج الموسيقية، في حين أنهم سيقومون بأداء تلك الأغاني أثناء جولتهم العامية. ترقبوا المزيد من التحديثات.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: