اكتسحت فرقتي Bolbbalgan4 وBLACKPINK المخططات الرقمية هذا الشهر، لتحتلا أعلى مركزين في قائمة التنزيلات، قائمة الاستماعات، والقائمة الرقمية الإجمالية لشهر يونيو. بينما تصدرت فرقة Wanna One القائمة الشهرية للألبومات مع ألبومها المميز “1÷(χ=1 (UNDIVIDED.”
كما سيطرت فرق الفتيات على المخططات للأسبوع الأول من يوليو، حيث احتلت فرقة BLACKPINK، وApink وMAMAMOO أعلى المراكز.
كان المركزين الأول والثاني في قائمتي الاستماعات والقائمة الرقمية الإجمالية من نصيب أغنيتي “DDU-DU DDU-DU” لفرقة BLACKPINK و”Travel” لفرقة Bolbbalgan4. بينما أصبح المركز الثالث لأغنية ‘Fake Love’ لفرقة BTS، أما المركز الرابع في القائمة الرقمية الإجمالية فهو لأغنية ‘Bingle Bangle’ لفرقة AOA كما احتلت المركز الخامس في قائمة الاستماعات.

احتلت فرقة BLACKPINK المركزين الأول والثالث مع أغنيتي “DDU-DU DDU-DU” و“Forever Young”، بينما ارتفعت أغنية ‘Travel’ لفرقة Bolbbalgan4 للمركز الثاني لشهر يونيو، تبعتها أغنية ‘Light’ لفرقة Wanna One التي تلتها أغنية ‘Only One for Me’ لفرقة BTOB.

إلا أن المركز الأول في قائمة المبيعات المادية الشهرية للألبومات كان من نصيب فرقة Wanna One مع ألبوم “1÷χ=1 (UNDIVIDED)”، تلاه ألبوم ‘Square Up’ لفرقة BLACKPINK في المركز الثاني، بينما المركز الثالث لفرقة NU’EST W مع ألبوم ‘WHO, YOU’، والرابع لفرقة BTOB مع ألبوم ‘This Is Us’، وأخيرًا المركز الخامس لفرقة SHINee مع ألبوم “The Story of Light EP. 2”.

أما قائمة المبيعات المادية الأسبوعية للألبومات فقد تصدرتها فرقة Apink مع إصدارها الجديد ‘ONE & SIX’، تلتها فرقة NU’EST W مع ألبوم ‘WHO, YOU’، وسجلت فرقة DAY6 حضورًا في القائمة مع احتلالها المركز الثالث بألبوم ‘Shoot Me: Youth Part 1’، في حين أصبح المركز الرابع لفرقة BTOB مع ‘This Is Us’، ومن المذهل عودة ألبوم Wanna One من العام الماضي “1×1=1 (To Be One)” للقائمة ليحتل المركز الخامس.

احتفظت فرقة BLACKPINK بالصدارة للقائمة الرقمية الإجمالية الأسبوعية مع أغنيتها الضاربة “DDU-DU DDU-DU” بالإضافة إلى “Forever Young” في المركز الخامس، بينما سجل الإصدار المسبق “Rainy Season” لفرقة MAMAMOO دخولًا للمركز الثاني.

تميزت فرقة BLACKPINK بتصدرها للقائمة الأسبوعية للاستماعات مع أغنية “DDU-DU DDU-DU” بالإضافة إلى “Forever Young” في المركز الثالث، و”Travel” لفرقة Bolbbalgan4 في المركز الثاني. كما سجلت أغنية “Rainy Season” ظهورها أيضًا في المركز الرابع قبالة عودة MAMAMOO مع “Red Moon”، بينما المركز الخامس لأغنية ‘Only One for Me’ لفرقة BTOB.

احتلت إصدارات جديدة القائمة الأسبوعية للتنزيلات مع تسجيل دخول لأغنية “Rainy Season” لفرقة MAMAMOO، بينما المركز الثالث لفرقة Apink مع “I’m So Sick”، والرابع لفرقة NU’EST W مع “Dejavu”، والخامس لفرقة BLACKPINK مع “DDU-DU DDU-DU”.

سجلت أغنية ‘I’m So Sick’ لفرقة Apink دخولًا باحتلالها المركز الأول في القائمة الاجتماعية، بينما احتلت فرقة BTS المركزين الثاني والرابع مع إصداري 2018 و2017 الشهيرين ‘Fake Love’ و’DNA’، كما سيطرت فرقة MOMOLAND على المركزين الثالث والخامس بإصداريها ‘BBoom BBoom’ و’BAAM’.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: