(G)I-DLE Super Junior Yesung Yuqi البوب الكوري

ييسونغ عضو Super Junior ويوكي من G)I-DLE) يتنافسان في تحدي رقصات Super Junior!

كُتب من خلال Toka
في الحلقة السابقة من برنامج Super TV 2، تحدت يوكي عضوة G)I-DLE) ييسونغ عضو Super Junior في معركة رقص لتثبت إتقانها لرقصات Super Junior!
شاركت عضوات الفرقة الصاعدة G)I-DLE) كضيفاتٍ في حلقة 12 يوليو من البرنامج المنوع لفرقة Super Junior، حيث يواجه أعضاء الفرقة كل أسبوع فرقة جديدة ليثبتوا مهاراتهم الأسطورية في البرامج المنوعة.
خلال الحلقة، كشفت يوكي أنها من معجبي Super Junior منذ كانت في المدرسة المتوسطة وكانت واثقة من معرفتها لرقصات الفرقة جيدًا.
كان يبدو على أعضاء Super Junior السعادة لسماعهم ذلك، لكن تلك السعادة لم تستمر طويلًا بعد أن سُئلت عن عضوها المفضل فاعترفت ضاحكة بأنه ليس بين الأعضاء الموجودين بالبرنامج.
قالت يوكي: “أحببت كل الأعضاء، لكنني أحببت ريوك بشكل خاص.”
بعد ذلك، اختارت ييسونغ لينافسها في تحدي رقصات Super Junior فرقصا على أنغام أغاني ضاربة للفرقة عُرضت بشكل عشوائي مثل: Sorry Sorry، Mr. Simple، Devil، Lo Siento وBlack Suit.
خلال التحدي، عبَّر أعضاء Super Junior عن دهشتهم لمعرفة يوكي بتفاصيل حركاتهم الراقصة، مازحين بأن ييسونغ كان يغش بمشاهدتها ومتابعة اللحن بعدها.
بعد التحدي، علَّق أُنهيوك: “تأثرت حقًا.” قبل أن يغيظ ييسونغ بقوله: “على الجانب الآخر، شعرت بالإحباط كثيرًا، هذا كل ما سأقوله.”
شاهدوا تحدي يوكي وييسونغ بالأسفل!

المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: