البوب الكوري

وكالة فرقة Mamamoo ستُرسم فرقتين جديدتين في النصف الثاني من العام!

كُتب من خلال park Asala
وكالة RBW والتي تحتضن فرقة Mamamoo ستقوم بترسيم فرقتين جديدتين للفتيان في النصف الثاني من 2018.

 

 

في الثالث عشر من يوليو، مصدرٌ من RBW كشف:
“في النصف الثاني من 2018، فرقتي ‘ONEUS’ و ‘ONEWE’ سيتم ترسيمهما. فرقة ONEUS ستكون ‘فرقة فتيان RBW’ التي تستعد لترسيمها كفرقة آيدل، بينما ONEWE ستكون فرقة آيدل. على الرغم من هذا، كلٌ من الفرقتين تملكان أسلوبًا موسيقيًا مختلف، هم فرقتين كالأخوة لأنهم قد كبروا مع بعضهم بعد أن تدربوا معًا لفترةٍ طويلة. سيصنعون قصة مختلفة وسيحضرون لترسيمهم في النصف الثاني من 2018”.

 

 

 

فرقة الفتيان الأولى للوكالة ONEUS سبب تسميتها بذلك هو أن ‘US’ من ‘You Make Us’ و ‘One’، ليعطي بذلك معنى أن الفتيان سيظهرون لنا أنهم سيصبحون رقم 1 بعد أن يظهروا نقاط القوة لكل عضو”

 

 

 

فرقة ONEUS تتكون من ست أعضاء. من ضمنهم كيون هي وهوان وونغ اللذان ظهرا في “Produce 101 Season 2” سابقًا.
رافن وسيوهو اللذان ظهرا في Mixnine، وليدو وشيون.

 

 

 

أما فرقة ONEWE، الاسم تم اقتباسه من كلمة ‘We’ في ‘“We Shine On You’ و ‘One’. لذا فأن معنى الاسم يكون “من خلال القوة التي نملكها لنشع الضوء على العالم، سنصبح رقم 1”

 

 

 

الفرقة مكونة من خمس أعضاء، يونغ هون (الصوت الرئيسي)، كانغ هيون (الغيتار)، هارين (الطبول)، دونغميونغ (العزف على لوحة المفاتيح) وسيا (القيثارة). قدموا أداءً في The Unit سابقًا كـ ‘MAS’.

 

 

كلٌ من الفريقين تم وضعهما في عروضٍ مختلفة منذ نوفمبر 2017 من خلال مشروع RBW للتىسيم والمسمى بـ”RBW Trainee Real Life – We Will Debut”، حيث صنعت قاعدة جماهيرية مبكرة.
كلٌ من الفريقين عُرفوا بمهاراتهم الرائعة في الغناء، مهاراتهم في تقديم الاداءات المميزة، تقنيات الأداء وطرق الوقوف على المسرح.
المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: