NU'EST W البوب الكوري

من هو العضو الذي يشعر رين من NU’EST W بالإحراج من حوله؟

كُتب من خلال park Asala
في 11 يوليو، حضرت فرقة NU’EST W في البرنامج الإذاعي ‘Moon Hee Jun’s Music Show’ لإذاعة KBS COOL FM. وكانت إحدى الاسئلة التي طرحت على الأعضاء تقول: “من هو أكثر عضو تشعر بالاحراج عندما تكون حوله على الرغم من وجودكم معًا لفترة طويلة؟”.

 

 

 

 

في البداية تردد الأعضاء عن الإجابة، في حين أن رين أشار إلى JR. بعدها غرق باقي الأعضاء بالضحك لأنهم قالوا قبل ذلك بأنه لايوجد إحراج بين الأعضاء.

 

 

 

وأوضح رين فورًا: “اعتدنا أن نتشارك نفس الغرفة ولكن نحن لدينا أذواق مختلفة. JR يحب المأكولات البحرية ولكني لا أحب الأطعمة البحرية كثيرًا. أحب جوبتشانغ وغيره من الأطعمة”.

 

 

وعلق JR على ذلك: “رين لايستطيع تناول المأكولات البحرية بشكل جيد للغاية لذلك نحن لانقوم بطلب الساشيمي”. أتفق بيكهو مع JR وأضاف أيضًا: “نحن لانأكل السوشي غالبًا حتى عندما نكون في اليابان بسبب رين”.

 

 

 

لسماع هذا، قال رين: “سوف أقوم بتناول الساشيمي جيدًا من الآن فصاعدًا. سأصبح مقربًا أكثر مع الأصدقاء في البحار لذا دعونا لانكون محرجين”.
ترجمة: سارة
المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: