BTS البوب الكوري

BTS يُكتبون في تاريخ النظام الجديد لمخطط غاون كأول فنان كوري يحصل على شهادة بائع المليون!

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS تواصل كونها الأولى حتى في المخططات الكورية، حيث أنها أصبحت الآن أول فنان كوري يحصل رسميًا على شهادة بائع المليون تحت نظام مخطط غاون الجديد!

 

في بداية العام، نفّذت جمعية صناعة المحتوى الموسيقي الكورية نظامًا جديدًا لإصدار الشهادات لمبيعات الألبومات، تحميلات الأغاني، وعدد الإستماعات. بدءًا من الموسيقى التي تم إصدارها في 1 يناير 2018 أو بعده، يعتمد مخطط غاون الآن الألبومات البلاتينية بمجرد وصولها إلى 250.000 عملية بيع، بينما تحصل الألبومات التي باعت مليون نسخة أو أكثر على شهادة “مليون”.

 

في 12 يوليو، أعلن مخطط غاون أن BTS هم أول فنان كوري يتلقى شهادة المليون في نظامهم الجديد مع ألبومهم الناجح “Love Yourself: Tear”، وقد حقق الألبوم الكثير من الإنجازات التاريخية وسجل العديد من الأرقام القياسية، بالإضافة إلى أنه أكثر الألبومات مبيعًا شهريًا في تاريخ مخطط غاون بعد بيع 1,664,041 نسخة فقط خلال 14 يوم بعد إصداره في 18 مايو.

 

لم يحصل أي ألبوم كوري على تلك الشهادة سوى BTS، سابقًا تلقت فرقة Wanna One شهادة الثلاثي البلاتيني مع ألبومها ‘1÷χ=1 (UNDIVIDED)’، بينما حصلت ألبوم ‘Eyes On You’ لفرقة GOT7، ألبوم ‘NCT 1018 Empathy’ لفرقة NCT، ألبوم ‘Blooming Days’ للفرقة الفرعية EXO-CBX، ألبوم ‘What Is Love?’ لفرقة TWICE على شهادة بلاتينية.

 

وبذلك سيبقى اسم BTS في تاريخ نظام غاون الجديد كأول فرقةٍ تحقق ذلك، إنجازاتهم لا تتوقف أبدًا تهانينا للفتيان!
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: