Twice

الانجازات الهائلة التي حققتها فرقة TWICE مع عودتها الصيفية الأولى ‘Summer Nights’!

كُتب من خلال .🌱Mon

 

قمنّ Twice بالعديد من العودات منها الكورية واليابانية، إلا أنها المرة الاولى التي توافق عودتهنّ فصل الصيف المنعش، عدنّ فتيات JYP اللطيفات Twice بتاريخ 9 يوليو مع اغنيتهنّ التي تجعلك ترقص على انغامها “Dance the night away”. تميزنّ فيها بمفهومهن المنعش وحركات رقصهنّ القوية على الشاطئ، والتي وصفتها القائدة اللطيفة جيهيو: “لقد كانت اصعب رقصةٍ قمنا بها حتى الان”.

 

كما قالت ايضًا نايون: “انها اغنية جيدة للصيف، عندما تستمع إليها سيأتي إلى ذهنك الشاطئ والهواء النقي”.

 

وسانا: “الأغنية تجعلنا نشعر وكأننا بحاجة إلى أن نكون أكثر نشاطًا ومتعة مما نبدو عليه عادةً. ولأننا دائمًا ما اردنا القيام بعودةٍ صيفية، نحن سعيدات جدًا الآن”.

 

 

حصل الفيديو الموسيقي للاغنية على ثلاثة ملايين مشاهدة 500،000 إعجاب و100،000 تعليق فقط خلال 4 ساعات منذ إصداره على اليوتيوب وكسر رقم الفيديوهات الموسيقية السابقة ليصبح الأكثر مشاهدةً خلال 24 ساعة مع 20 ميلون مشاهدة و800،000 إعجاب، وهو الفيديو الرابع من بين جميع فرق كوريا الجنوبية الأكثر مشاهدة والثاني من بين فرق الفتيات تحديدًا.

 

 

 

اثبتنّ الفتيات قوتهنّ بالسيطرة على المركز الاول لستة مخططات رئيسة Melon، Genie، Bugs، Mnet، Naver، وSoribada وبهذا حققنّ All-Kll بعد ساعتين فقط من إصدارها للالبوم، وقامت الفرقة حتى الآن بتحقيق All-Kll لستة مرات دون توقف، كما ان اغنية “Dance the night away” تخطت 12 مليون إعجاب و800،000 إستماع على مخطط Melon الموسيقي لاول 24 ساعة منذ إصدارها.

 

اكتسح الالبوم أيضًا آيتونز 39 دولة من حول العالم من ضمنهم الهند، بريطانيا، الفلبين وكذلك الامارات العربية المتحدة، المركز 104 في ايتونز المملكة العربية السعودية، 30 في الآيتونز الامريكي والسابع في اليابان.

 

كما انهنّ تصدرن المركز الحادي عشر في المخطط الرقمي للفنانين العالميين، وارتفعن من المركز 24 إلى المركز الخامس في مخطط بيلبورد Social 50. كما احتل الالبوم المركز الثامن في الآيتونز العالمي للالبومات واغنية “Dance the night away” في المركز 22 في آيتونز الاغاني العالمي.

 

 

 

لم يكتفينّ بذلك فقط بل ايضًا سيطرن على مخطط Line Music الياباني حيث تصدرن المركز الاول والثاني وكذلك الثالث للمخطط، وقمن ببيع عما يزيد عن 72 الف نسخة في موقع هانتو حتى الآن.

 

 

 

 

لم تنتهي الانجازات بعد فكل هذا مازال في الاسبوع الاول منذ إصدار الالبوم كما ان الفتيات لم يقمنّ بالترويج في البرامج الموسيقية بعد أو حدث توقيع المعجبين. كنا انهنّ قمن بوعد الونس انهنّ سيضعون الثلج في افواههن بينما يغنين اذا حصلن على فوزهن الاول لانهن اعتقدن ان هذا يسجعل المعجبين يشعرون بالانتعاش.

 

تهانينا على كل هذه الإنجازات المذهلة التي قامت الفرقة بتحقيقها في أول أسبوعٍ فقط.

 

ونس!! هل انتم متحمسون لرؤية الفتيات يفعلون ذلك؟

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: