البوب الكوري

TWICE يتحدثن بحماس عن عودتهن الصيفية الأولى ويقطعن وعدًا عند الفوز بالمركز الأول

كُتب من خلال Zejaces

ظهرت فرقة TWICE على البرنامج الإذاعي ‘Choi Hwa Jung’s Power Time’ لإذاعة SBS PowerFM ليتحدثن عن حماسهن من أجل عودتهن الصيفية الأولى!
مؤخرًا، عادت فرقة الفتيات الشهيرة مع ألبومهن الخاص ‘Summer Nights’ والأغنية الرئيسية ‘Dance The Night Away’.
تصدرت الأغنية المخططات الموسيقية بمجرد إصدارها. عندما سُئلن العضوات عما إذا كن يعرفن بأن الأغنية ستكون ناجحة، أجابت نايون: “بصراحة، ليس في البداية. لكن كلما تدربنا على الأغنية أكثر، نجد أنفسنا نستمتع بذلك كثيرًا. أعتقد بأن كل من سيستمع للأغنية سيشعر بالحيوية والمتعة”. 
هذه هي أيضًا أول عودة صيفية للفرقة منذ ترسيمهن. وعبرن جميع العضوات عن حماسهن لذلك كما قالت سانا: “لأن هذه هي أغنية تم إصدارها في الصيف، تجعلنا نشعر وكأننا بحاجة إلى أن نكون أكثر نشاطًا ومتعة مما نبدو عليه عادةً. ولأننا دائمًا ما أردنا إصدار أغنية صيفية، لذا نحن سعيدات جدًا الآن”. 
كما سُئلن العضوات أيضًا عما إذا كان لديهن أي وعود سوف يوفين بها إذا فزن بالمركز الأول في أي برنامج موسيقي. بعد التفكير، أجابت نايون: “هناك شيء فكرت به لأنني شعرت بأننا سوف نُسأل عن هذا. إن الجو حار جدًا  هذه الأيام لأننا بفصل الصيف، أليس كذلك؟ نحن غنينا مرةً مع حلوى في أفواهنا، لذلك أعتقد بأنه سيكون لطيفًا لو استبدلنا الحلوى بالثلج إذا فزنا بالمركز الأول على برنامج موسيقي. أنه بالتأكيد سوف يبرد على كل الناس الذين سيشاهدوننا!”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: