GOT7 البوب الكوري

GOT7 يشاركون أسرارً لايعرفها المعجبين والمزيد مع أشهر البرامج الأمريكية “Good Day New York”

كُتب من خلال Lina

 

في حلقة 11 يوليو للبرنامج الصباحي الشهير، جلس أعضاء GOT7 ليتحدثوا حول حفلهم القادم وكونهم أول فرقة كورية تؤدي في مركز باركليز في المساء.

 

بامبام قال: “إنه حفلنا الثاني في نيويورك ومن الجيد العودة إلى هنا“. وشارك أنهم متحمسون جدًا للأداء في مسرحٍ أكبر هذه المرة، بعد حفلهم الأول في نيويورك عام 2016. وعد الفتيان أداء مختلف الأغاني الخاصة في حفلهم!

 

عندما طُلب من GOT7 التحدث حول أنفسهم وإخبار المعجبين شيئًا لم يكونو يعلمون بشأنه، قال مارك: “هذا صعبٌ حقًا لأننا صادقون مع معجبينا، لذلك هم يعلمون كل شيء. نحن نخبرهم الكثير“.

 

وكشف مارك أن المعجبين قد لايعلمون حول أن لديه غرز على ذقنه وجبهته، والتي حصل عليها من ركوب الدراجات واللعب عندما كان طفلًا، مما جعل جاكسون يقول: “لم نكن حتى نعرف ذلك!“.

 

قام بعدها جينيونغبالاشارة إلى أن لديه خدوش على ذراعيه، كما كشف أنه لا يقول كلمة “أنا أحبك” كثيرًا لأنها تشعره بالغرابة والتوتر. ومع ذلك، بعد بعض التشجيع من الآخرين، قال لمعجبيهم من خلال الكاميرا: “أحبكم يا رفاق“.

 

 

كشف جاكسون أيضًا أنه يحب الفقاعات في حوض الاستحمام واليوغا، كما وصف يوغيون مدى حبه لمشروبات الشوكلاتة المثلجة.

 

بينما ضحك JB وهو يشارك سر فقدانه سنًا لأنه لزرع سن، وقال: “لا أحد يعرف ذلك!“.

 

 

وفي دور بامبام، قال أن الكثير من الناس لا يعلمون أن بامبام اسمه الحقيقي وليس لقب. شارك أن والدته قد اعطته هذا الاسم بسبب الشخصية الكرتونية التي تحمل الاسم نفسه في “The Flintstones”. وقال: “اعتاد أن يكون طفلًا قوي، وأمي كات تقول ‘أريد أن يكون ابني قويًا أيضًا!’ لذلك أسمتني بامبام“.

 

وأخر عضو كان يونغجاي، الذي كان يضحك بينما يقول سره، حيث أنه قام بشراء من قرصٍ لبرونو مارس لكنه لا يملك الآلة الموسيقية لتشغيله.

في يونيو، قام معجبو GOT7 على مواقع التواصل الاجتماعي بحملةٍ لطلب استضافة الفرقة في برنامج “Good Day New York” ودعوتهم بينما سيكونون في نيويورك لجولتهم العالمية “Eyes on You”. وحققت الحملة نجاحًا كبيرًا، والتي نتج عنها استضافة الأعضاء اليوم! خلال البرنامج، شكر المقدمين معجبين GOT7، وتحدث الأعضاء أنهم رأوا الحملة في تويتر.

 

بعدها قام الأعضاء بتعلم المقدمين رقصة “Look“!

GOT7 هي فرقة من سبعة فتيان تحت شركة JYP، وترسموا في عام 2014. أصدروا مؤخرًا ألبومهم المصغر الثامن “Eyes on You” في مارس. اكتسحت الأغنية الرئيسة “Look” مخططات الوقت الحالي الكورية، بينما احتل ألبوم “Eyes on You” المركز الأول في العديد من مخطط آيتونز العالمي، وجاء في المركز الثاني لمخطط الألبومات العالمية.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: