تحديث:
في 17 يوليو بتوقيت كوريا الجنوبية بعد منتصف الليل، كشفت شركة BigHit للترفيه عن موعد عودة فرقة BTS مع ألبومٍ جديد من سلسلة “LOVE YOURSELF” وهذه المرة مع “LOVE YOURSELF: Answer”.
سيتم إصدار الألبوم في 24 أغسطس، وسيبدأ الطلب المسبق للألبومات في 18 يوليو.
انتشرت مؤخرًا الكثير من الإشاعات حول عودة الفرقة في شهر أغسطس مع ألبومٍ معاد تجميعه، إلا أن BigHit قد نفت الخبر: “لا شيء مؤكد حول عودة BTS، ومحتويات الألبوم المُعاد تجميعه يَصعُب الكشف عنها”.
إلا أنها الآن تؤكد موعد العودة دون أي تفاصيل حول نوع الألبوم، معاد تجميعه أم خاص. ترقبوا المزيد من التحديثات!
تحديث: 
بعد انتشار المقالات بين الصحافة الكورية وفي موقع Naver، تحدثت شركة BigHit مع وسائل الإعلام المختلفة ردًا على الشائعات مستمرة أن BTS لديهم خطط لإصدار ألبومٍ معاد تجميعه في أغسطس.
حيث صرحت الشركة: “لا شيء مؤكد حول أنشطة BTS مع ألبومٍ معاد تجميعه“.

في الحادي عشر من يوليو، تداولت وسائل الإعلام الكورية خبر عودة فرقة BTS مع ثالث ألبوم مُعاد تجميعه في أغسطس، مما يعني عودة الفرقة بعد ثلاثة أشهر من إصدار ألبومها الشهير ‘Love Yourself: Tear’.
يعمل الأعضاء حاليًا على انهاء الألبوم الجديد، والذي من المتوقع أن يكون ضاربًا مثل الألبوم الأخير. واستجابت وكالة BigHit للأخبار مُوضحة: “محتويات الألبوم المُعاد تجميعه يَصعُب الكشف عنها”.
كما سيعقد الفتيان حفلهم ‘Love Your Self’ في سيول من 25 إلى 26 أغسطس وسوف يتابعون زيارتهم للعديد من البلاد حول العالم في أمريكا الشمالية وأوروبا.
ما هي توقعاتكم لعودة BTS؟
Naver

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: