GOT7 البوب الكوري

جاكسون يكشف في مقابلة بيلبورد أن GOT7 يستعدون لألبومهم القادم!

كُتب من خلال Lina
في العاشر من يوليو، قامت فرقة GOT7 بزيارة استوديو بيلبورد في مدينة نيويورك لإجراء مقابلةٍ عن جولتها العالمية الحالية ‘Eyes On You’!
ناقش الأعضاء ما كانوا يترقبونه خلال الجزء الأمريكي من جولتهم العالمية، والحماس الذي يثير إعجابهم بالمعجبين، وحفلاتهم التي لا تُنسى، وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك، ظهر موضوع GOT7 كأول فرقة كورية تعقد حفلًا موسيقيًا فرديًا في مركز باركليز.
ستؤدي الفرقة في مركز باركليز في 11 يوليو تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، حيث سيلتقون بمعجبيهم في الملعب الكبير لفريق كرة السلة بروكلين نتس وفريق هوكي الجليد في نيويورك والمزيد.

بامبام شارك: “إنه لشرفٌ لنا، نشعر كأننا فنانو الكيبوب، أشعر أن الفرق الأخرى يمكنها الحصول على الطاقة منا أيضًا … الكيبوب  ليس مجرد GOT7. نحن جميعاً عائلة واحدة. نحن، وفرقٌ أخرى، حتى من مختلف الشركات والأشياء. بدأنا الآن، وبعد ذلك، يمكننا أن نجعل نضخم الكيبوب، ومن ثم يمكن أن تأتي فرقٌ أخرى إلى هنا أيضًا…“.
وفقًا لجاكسون، فتحضر فرقة GOT7 حاليًا لألبومها القادم أيضًا. قال الفنان أنه من غير المسموح له أن يصرح بتفاصيل محددة، لكنه قال: “عندما نعود، ستكون مثل الباام (القنبلة)! ليس هنالك اي تلميحات، بدون صور وفيديوهات تشويقية، لا شيء، فقط سنعود هكذا“.
يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة بالأسفل!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: