BTS البوب الكوري

BTS هم الفنان غير الأجنبي الوحيد في قائمة أفضل 10 ألبومات مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من عام 2018!

كُتب من خلال Lina
BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة أفضل 10 ألبومات مبيعًا للنصف الأول من عام 2018 في الولايات المتحدة!

 

 

تمتلك فرقة الفتيان الكورية BTS واحدٌ من أفضل الألبومات مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من عام 2018، كُشف أن ألبوم “Love Yourself: Tear” قد سيطر على المركز التاسع في قائمة أفضل 10 ألبومات مادية مبيعًا لمنتصف عام 2018 وفقًا لـNielsen Music. 

 

بين الطلبات المسبقة في 18 مايو ونهاية يونيو، باع الألبوم 132،000 نسخة في الولايات المتحدة فقط، مما يجعله ليس فقط أكبر ألبوم كوري لهذا العام ولكن الألبوم الأكثر مبيعًا من قِبل فنانٍ غير أجبني (غير متحدث باللغة الإنجليزية).

 

تفقدوا القائمة بالأسفل:
1. فنانون متنوعون — “The Greatest Showman: Original Motion Picture Soundtrack” (مع 389,000 وحدة).
2. جايسون الدين— “Rearview Town” (مع 257,000 وحدة).
3. فرقة الروك الأمريكية Dave Matthews — ألبوم “Come Tomorrow” (مع 244,000 وحدة)
4. الفنانة P!nk — ألبوم “Beautiful Trauma” (مع 235,000 وحدة).
5. جاستن تمبرليك — “Man of the Woods” (مع 226,000 وحدة).
6. كيث أوربان— “Graffiti U” (مع 175,000 وحدة).
7. إد شيران— “Divide” (مع 167,000 وحدة).
8. جاك وايت— “Boarding House Reach” (مع 145,000 وحدة).
9. فرقة BTS — ألبوم “Love Yourself: Tear” (مع 132,000 وحدة).
10. بون جوفي— “This House Is Not For Sale” (مع 129,000 وحدة).
“Love Yourself: Tear” هو ثالث ألبوم كامل لفرقة BTS مع الأغنية صاحبة الأرقام القياسية “Fake Love”. والتي أصبحت أول أغنية من قِبل فرقةٍ كورية تدخل أول 10 مراكز في مخطط بيلبورد Hot 100، حيث احتلت الأغنية المركز العاشر في الثاني من يونيو.

 

لم يكن تقرير Nielsen Music، الذي صدر في السادس من يوليو مفاجئًا، بالنظر إلى ماسجله الألبوم من إنجازاتٍ تاريخية كأول ألبومٍ في تاريخ كوريا التاريخيتصدر مخطط بيلبورد 200 عند صدوره في مايو.

 

وورد أن الألبوم المكون من 11 أغنية رصد ما يزيد عن 1.44 مليون نسخةمن الطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية قبل إصداره عالميًا، حيث قام معجبو BTS المعروفين باسم الأرمي، بشراء الألبوم ذو الأربعة نسخ، حيث يحتوي كل منها على صورٍ مختلفة.

 

ألبوم BTS هو أحدث إصدارات الفرقة، والذي تجاوز الحدود الجغرافية، اللغوية والثقافية لتصبح أشهر فرقة فتيان لعام 2018.

 

Image result for bts billboard 2018
“Love Yourself: Tear” هو الألبوم السابع للفرقة الذي يدخل مخطط بيلبورد 200. حيث ظهروا لأول مرة في أبرز مخططات الألبومات في الولايات المتحدة في عام 2015، مع ألبوم “The Most Beautiful Moment in Life, Part 2” الذي احتل المركز 171.

 

ارتفعت كل من الإصدارات الخمسة التالية في المخطط بعدها، مما مكّن ألبوم “Love Yourself: Tear” في نهاية المطاف من أخذ الصدارة. هذا هو أول ألبوم غير إنجليزي في تاريخ بيلبورد يتصدر مخططه منذ 12 عامًا.

 

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي أدت إلى نجاح BTS، وعلى الأخص عملها الموسيقي الجماعي، ولكن حماس الأرميز الكبير من حول العالم ساعد إلى حدٍ كبير من زيادة مبيعات الألبومات المادية. تأثير BTS الهائل على وسائل الإعلام الاجتماعية، والذي كان عاملاً رئيسيًا في زيادة تواجد الفرقة في العالم؛ تم الاعتراف بالفن الكوري في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي بعد أن حصلوا BTS على جائزة أفضل فنان اجتماعي لعامي 2017 و2018.

 

ستقوم الفرقة بجولتها ‘Love Yourself’ قريبًا، والتي ستنطلق في مركز ستيبلز في لوس أنجلوس في 5 سبتمبر. قبل أن التوجه إلى أوروبا، سيقدمون BTS ثلاثة عشر عرضًا عبر مجموعة متنوعة من المدن في الولايات المتحدة وكندا. تذاكر الحفل أصبحت أكثر تذاكر الصيف طلبًا، مما أدى إلى مبيعات شرسة في سوق التذاكر الثانوي في الوقت الذي يحاول فيه المعجبون رؤية الفرقة الكورية وهم في النصف الغربي من الكرة الأرضية.

 

 

بالرغم من أنه قد مر شهرين تقريبًا على إصداره إلا أن BTS لم يتوقفوا أبدًا من تسجيل الأرقام القياسية والإنجازات العظيمة طوال الوقت. تهانينا للفتيان!
المصدر(Forbes)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: