Ryeowook Super Junior البوب الكوري

مالذي تحدث عنه ريووك من Super Junior فور تسريحه من الجيش؟

كُتب من خلال Maham66

بعد عودةٍ طال انتظارها، ريوك يعود من الجيش.

 

تجند عضو Super Junior ريووك، في أكتوبر 2016 وخدم كجندي ضمن فرقة المشاة 37 لمدة 21 شهرًا.

 

وقد خرج من منصبه في العاشر من يوليو واستقبلوه المعجبين ووسائل الإعلام. كما حضر زملاءه الأعضاء ليتوك، اونهيوك، دونغهي، وتشوي شيون لتهنئته.

 

بدأ ريوك حديثه قائلًا: “لقد عدت من كوني الرقيب كيم ريووك إلى ريووك من Super Junior”.

 

وعندما سُئل عن فرق الفتيات التي أعطته القوة خلال فترة وجوده في الجيش، أجاب: “هناك الكثير. ولكن عندما يكون يظهرون Super Junior في التلفاز، زملائي الجنود يريدون تغيير الجنود. لكن لا يمكنهم ذلك إذا كنت هناك، على الرغم من أن فرق Red Velvet، TWICE، BLACKPINK، MOMOLAND، Apink، AOA و (G) I-DLE جميعها تحظى بشعبيةٍ كبيرة. آمل أن أراهم جميعًا. وسأعتني بالفنانين الصغار”.

603F8B00-084B-4CFE-B41C-95F2CC40BE0F

شارك ريووك أنه ذهب للنوم في وقتٍ مبكر من الليلة السابقة وتابع: “استيقظت في تمام الساعة الثانيك صباحًا، ظنًا مني أنها السادسة صباحًا. كنت سأستيقظ حتى لا يتورم وجهي، ولكن الساعة الثانية صباحًا لذلك عدت إلى النوم”.

 

وعلى ما كان صعبًا عليه في الجيش، قال مازحًا: “لم يأت أحدٌ من الأعضاء لزيارتي. مؤخرًا زارني بعضٌ منهم لكنني سأتذكر الأعضاء الذين لم يفعلوا ذلك. “وبدأ تشوي شيون بالضحك قائلًا: “أعرفه جيدًا، سيتذكرها لفترةٍ طويلة”.

 

رحب ريووك بالمعجبين بلطف، وسألهم عما إذا كانوا على ما يرام، وسأل قائلًا: “أليست عيناي محمرتان؟”، ثم شرح: “لقد بكيت كثيرًا في الداخل. لم يكن الأمر سهلًا أبدًا، هناك أصدقاء قضيت معهم عامًا وتسعة أشهر، لذلك شعرت بالحزن عندما كنت أقول وداعًا لكم جميعًا.

03FE2F81-E732-4163-BD5A-9A45C2C843D6

وعلق قائلاً: “ظننت أنني قد نسيت، أشكركم على مجيئكم إلى هنا. سأقوم بالترويج كثيرًا. وسأقوم دائمًا بإعداد ألبوم، وسأستعد مع Super Junior دائمًا. أنا أعمل على شيءٍ ما وسأبلغكم عنه قريبًا، لذا أرجوكم انتظروا قليلًا”.

 

وسيلتقي ريووك مع المعجبين لأول مرة بعد عاميين من خلال حدث لقاء المعجبين تحت عنوان “العودة إلى الأمير الصغير” في الثاني عشر من يوليو.

CE43F59A-187A-4BD3-A14E-0E622B0AFE18

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: