golden child GOT7 البوب الكوري

شركة Woollim تصرح أن ألبوم Golden Child قد خُطط له قبل الترسيم + تنفي اتهامات الانتحال

كُتب من خلال Lina
شركة Woollim للترفيه توضح أنه لم يتم نسخ تصميم ألبوم ‘Goldenness’ لفرقة Golden Child من ألبوم ‘Flight Log: Turbulence’ لفرقة GOT7.

 

شاهد أيضًا: الأغاسيز يتهمون الشركة الترفيهية WOOLLIM بسرقة تصميم غلاف ألبوم GOT7 لألبوم GOLDEN CHILD!

 

الآغاسيز الغاضبون اتهموا أن الألبوم مشابهٌ جدًا لألبوم فرقتهم وطلبوا ردًا رسميًا من شركة Woollim. لتصدر الشركة تصريحًا رسميًا ينص على الآتي:

 

مرحبًا. إنه المدير الإبداعي لشركة Woollim.

 

أعتذر بصدق لأننا تسببنا بقلقكم بسبب ذلك ولم نقدم إجابةً سريعة. لقد عملت بجد لتصميم ألبوم جيد للمعجبين، وسأشرح عملية الإنتاج للإجابة على مخاوف وأسئلة المعجبين.

 

لدى Golden Child قصة ثلاثية منذ الترسيم. الأولى هي “فريق بيسبول مدرسة غومدونغ”، الثانية هي “طلاب مدرسة جونونغ الثانوية الأولى”، والثالثة هي “رحلة التخرج من ثانوية غوندونغ”.
تم اختيار التصميم من قبل الترسيم، ولذلك لدى فرقة Golden Child مفهوم فريق البيسبول في ألبومها المصغر الأول، والمفهوم المدرسي في الألبوم المصغر الثاني. لتتناسب مع المفهوم الأولي لرحلة التخرج، قاموا Golden Child بتصوير ألبومهم في اليابان.

 

لقد اخترنا الشكل العام حقيبة نقل لتصميم الألبوم حتى يتمكن المعجبون بسهولة من التفكير في رحلة التخرج. استخدام الملصقات لتزيين حقيبة النقل أمر شائع أيضًا، لذلك تمت إضافة الملصقات كفكرة ممتعة بجانب تذكرة الطائرة. أما بالنسبة للـCD، فقد صممناه كالبوصلة، والتي تظهر بسهولة عندما يفكر المرء في السفر.
وكان شيءٌ استغرقنا بعض الوقت لاتخاذ قراره، لذلك عندما رأينا أنه كان يقارن بألبوم فنانٍ آخر من خلال مواقع التواصل، صدمت أيضًا من أوجه التشابه. أوافق على أن المعجبين يمكن أن يشعروا بعدم الارتياح في هذا الجزء، وأنا أعتذر أيضًا لأنني لم أتفاعل بسرعة ووضحت سوء الفهم بين المعجبين.
ومع ذلك، من المستحيل نسخ ألبوم تم إصداره قبل أقل من عامين في نفس البلد، ومن المستحيل أكثر فعله إذا كانت هذه الفرقة فرقةٌ ذات شعبية. ليس هذا فقط، أُختير اسم ألبوم Golden Child بعد الكشف عن اسم المعجبين، وهذا هو الألبوم الذي بذلنا جهدنا وقضينا الكثير من الوقت لإنتاجه.
لقد عملنا جاهدين على إنشاء أفضل ألبوم للفنان وللمعجبين الذين يحبون الفنان، لذلك نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة ومزعجة إزاء هذا الوضع. يعكس ألبوم Golden Child والـMD الخاص بهم مفهومهم وهويتهم. وبسبب هذا، فإن نسخ مفهوم فرقةٍ أخرى سيكون شيئًا يُحطم هوية الفرقة وهو أمرٌ لا يمكن فعله.
أخيرا ، لقد أرفقت العديد من التصاميم الخارجية المشار إليها لألبوم Golden Child. سنقوم بتوسيع تصوّرنا في المستقبل بحيث لا يحدث هذا مرة أخرى، ودراسة المزيد من الألبومات المحلية والدولية. نأمل أن لا يحدث شيءٌ بين المعجبين أو خلق أي عدوان وسنعود مع مفاهيم أفضل في للألبومات.
وشكرًا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: