Amber fx البوب الكوري

آمبر من (f(x توقع رسميًا مع شركةٍ أمريكية

كُتب من خلال Lina
آمبر عضوة (f(x توقع عقدها مع شركة جديد من الولايات المتحدة.
وقعت الفنانةمع شركة Steel Wool للترفيه، وهي وكالة مقرها في لوس أنجلوس، مع إدراج اسمها رسميًا في الصفحة الرئيسية للوكالة. ترعى الوكالة مختلف الفنانين مثل Hayley Kiyoko  Watsky، وأكثر من ذلك.
في حين ستستمر شركة SM في إدارة أنشطتها الكورية، بينما الشركة الأمريكية ستدير أنشطة آمبر في الولايات المتحدة. تخطط آمبر للترويج في الولايات المتحدة من خلال الغناء، التمثيل، بالإضافة إلى إخراج مقاطع الفيديو.
ووفقًا لـXportsnews ، أرادت SM للترفيه الترويج لأنشطة آمبر الأمريكية بشكلٍ فعال ومنظم، ولهذا السبب قرروا التعاون مع شركة Steel Wool.
نشرت مجلة Forbes مؤخرًا مقابلةً مع آمبر، حيث تحدثت عما كانت تفعله قائلة: “أنا أتدرب مع مجموعة من مصممي الرقصات هنا في لوس أنجلوس والذين هم أصدقاءٌ جيدون لي بالفعل وأنا أتعلم بقدر ما أستطيع، كما أتأمل في السنوات التي أمضيتها في الصناعة وما لم يكن لدي الوقت الكافي للعمل فيه لأنني كنت مشغولةً بالعمل دائمًا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: