Gaon البوب الكوري

المواقع الموسيقية تُفصح عن الوقت الحقيقي والمجمد للمخططات

كُتب من خلال Maham66

ستشهد المخططات الموسيقية في الوقت الحالي تغييراتٍ كبيرةٍ هذا الأسبوع.

 

في التاسع من يوليو، كشفت لجنة سياسة مخطط غاون، المؤلفة من ستة مزودي خدمات الموسيقى Naver ،Music ،Bugs ،Melon ،Soribada ،Mnet.com، وGenie: “لقد ناقشنا التحسينات التي طرأت على مشاكل المخططات الموسيقية في الوقت الراهن، فقد تم جلب البيانات مرةً أخرى في الآونة الأخيرة، بسبب الجدل حول التلاعب في المخططات الرقمية. ونتيجةً لذلك، قررنا تنفيذ خطة عمليات جديدة في مخطط الوقت الحالي بدءً من الحادي عشر من يوليو”.

 

الهدف من هذا التغيير هو منع محاولات التلاعب بالمخطط الرقمي في وقتٍ متأخر من الليل عندما يقل عدد المستخدمين بشكلٍ ملحوظ. سيكون هناك “تجميد للمخطط” من الواحدة صباحًا حتى السابعة صباحًا بتوقيت كوريا، مما يعني أن المخططات في الوقت الفعلي لن تعمل خلال ذلك الوقت.

 

وسيتم تحديث المخططات في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وبعد ذلك سيتم التحديث التالي في تمام الساعة السابعة صباحًا. وستظل البيانات تحت هذا الإطار الزمني تحسب نحو المخططات اليومية، الشهرية والسنوية.

 

وعلق تشوي كوانغهو، الأمين العام لجمعية المحتوى الموسيقي الكوري التي تدير مخطط غاون، قائلًا: “من خلال هذا التحسين في السياسة، سنقوم بحجب مصدر المخطط الرقمي في وقتٍ متأخر من الليل وتفعيله في الصباح. عندما يزيد عدد المستخدمين بشكلٍ ملحوظ. وهكذا، سنروج لمخطط موسيقي أكثر مصداقية ونساهم في زيادة المصداقية في هذا المجال”.

 

ستبدأ التغييرات الجديدة في الحادي عشر من يوليو في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت كوريا.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: