البوب الكوري

هيون بين، يونهو من TVXQ، ولودا من WJSN يتحدثون عن الأحلام التي يودون تحقيقها في المستقبل

كُتب من خلال Zejaces

في حلقة الثامن من يوليو من برنامج ‘Dunia’، تبادل المغنين الثلاثة أطراف الحديث بجوار المحيط.
عندما سأل يونهو البقية عما إذا كانوا مهتمين بأي شيءٍ أخر، سأل كون هونبين: “لا أعرف إن كان بإمكاني حقًا سؤالك هذا، لكن بصراحة لقد كسبت الكثير من المال. المغنين الآخرين يشترون مبانٍ ليأمنوا لأنفسهم بعد التقاعد. أنت لاتنفق كثيرًا مقارنةً بما تكسبه، لذا فأنا فضولي حول السبب”.
أجاب يونهو: “لا أعرف كيف سيبدو الأمر إذا قلته، ولكني أرغب أيضًا بأن اشتري مبانٍ وأشياء من هذا القبيل. ولكن لأكون صادق، لدي حلم”.

وتابع: “انه محرج، لكنني أرغب في إنشاء مدرسة إذا سنحت لي الفرصة بالقيام بذلك”. وأخبرهم أنه يريد إنشاء مدرسة موسيقية أو خاصة بالفنون.
وأضاف: “أعتقد أنه إذا قمت بذلك، فإن ثقافة دولتنا قد تزدهر أكثر. انه شيء سخيف فكرت به بنفسي”.
حينها علق كون هيون بين: “عندما أراك، أعتقد أن هناك سببًا وراء حفاظك على موقفك. أنا أقول هذا لأجعلك تشعر بشعور جيد، لكني أقول هذا أيضًا لأنني أشعر بهذه الطريقة. أعتقد أنه عندما نكبر وأنت تنشئ مدرستك الخاصة، سأصاب بالقشعريرة”.
بينما قالت لودا: “أريد كسب المال بسرعة وإرسال والداي في رحلة. لم أرسلهم ابدًا في رحلة من قبل”. شجعها يونهو بالقول: “لودا، إخلاصك سيحفزك بالتأكيد”.

سأل كون هون بين: “حقًا، بصدق؟ أعتقد أنني سأكون سعيدًا لو كان لدي عشر سيارات خارقة. ليس من أجل المظاهر، لكنني أريد أن أصبح شخصًا يتمتع بكمٍ هائل من الترف”.
اختتم يونهو: “بما أنكم تحدثتم عن أحلامكم اليوم، فسوف تكونون قادرين على الاقتراب من احلامكم. أيضًا، منذ أن سمعت ذلك، أنتم يارفاق سوف تحاولون جاهدين أكثر للاقتراب من تحقيق أحلامكم وأعتقد أنكم اكتسبتم المزيد من الشجاعة الآن”.
‏’Dunia’ يُبث كلٌ يوم أحد الساعة 6:45 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: