كانت عودة فتيات شركة YG في الخامس عشر من شهر يونيو مع البومهَّن الاول الذي طال إنتظاره ‘Square Up’ مع الأغنية الرئيسة صاحبة الأرقام القياسية ‘DDU-DU-DDU-DU’، تمّيز الألبوم بأسلوبٍ فريدٍ من نوعه حيث قالت العضوة جيسو: “سنظهر جانبًا قويًا يختلف عن أي شيء قمنا به حتى الآن”.

 

حققنَّ الفتيات العديد من الإنجازاتٍ المختلفة، حيث أصبح ‘DDU-DU DDU-DU’ ثاني أكثر فيديو موسيقي مشاهدةً خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب مع 36.2 مليون مشاهدة لتكون الفرقة أول فنانٍ في تاريخ الكيبوب واليوتيوب يحقق ذلك بعد التغلب على الفنان العالمي ساي والفرقة العالمية BTS. لا ننسى أيضًا أنها أول فرقة فتيات كورية تحقق مليون إعجاب بعد ساعتين من الإصدار، وهي أيضًا أسرع فرقة في تاريخ الكيبوب يصل الفيديو الموسيقي الخاص بها إلى 150 مليون مشاهدة خلال 21 يوم و7 ساعات فقط.

 

ليس بالغريب أيضًا انهنَّ قد اكتسحنَّ العديد من المخططات الموسيقية فور إصدار الالبوم، حيث سيطرن على الوقت الحالي للمخططات الموسيقية الكورية الرئيسة، كما تصدرت اغنيتهن الجانبية ‘forever young’ المركز الثاني لخمسة مخططات، وبذلك حققنّ الفتيات all-kill خلال ساعتين فقط وall-kill الموثق في اربعة ايام.

 

هل تتساءلون ما إن كتبت الفرقة إنجازاتٍ تاريخية في المخططات الموسيقية؟ بالطبع لم تخلو هذه العودة العظيمة والتي لطالما انتظرها البلينكز من ذلك، فقد استطعن الفتيات أن يصبحن أعلى فرقة فتيات كورية في التاريخ تدخل مخطط بيلبورد HOT 100 بمرتبةٍ مرتفعة وهي 55.
Image result for blackpink du du du

 

كما أن BLACKPINK أصبحن أول فرقة فتيات تتصدر مخطط الآيتونز للألبومات مع ألبومٍ مصغر، وأول فرقة فتيات كورية تدخل المخطط الرسمي للأغاني في المملكة المتحدة والمخطط الرسمي للأكثر شيوعًا في إنجلترا.

 

بالإضافة إلى اكتساح المخططات الموسيقية المحلية، استطاعت الفرقة أيضًا بشعبيتها وقوة معجبيها باكتساح المخططات العالمية، منها الأمريكية، البريطانية، والصينية أيضًا، فقد تصدرن المركز الاول لخمسة مخططات صينية، كذلك تصدر البومهنّ “Square Up” آيتونز 44 دولة من حول العالم كان من ضمنها بعض الدول العربية كالمملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، والامارات العربية المتحدة.

 

 

 

استمرت فرقة BLACKPINK بتحقيق المزيد والمزيد من الانجازات حيث تصدر البومها ‘Square Up’ المرتبة الاولى في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية والمركز الاول لمخطط بيلبورد لألبومات الفنانين الناشئين وبذلك اصبحنّ اول فرقة فتيات كورية تتصدره، كما انهنّ حققنّ التاج الرباعي واعلى نقطة لسنة 2018 في مخطط غاون الاسبوعي.

 

إستطاعت اغنية ‘DDU-DU DDU-DU’ تحقيق فوزها التاسع حتى الآن  حيث كان اول فوزٍ لها بتاريخ 30 يونيو.

 

 

بخلاف هذا فقد قمنّ الفتيات باشياءٍ رائعة لعودتهنّ هذه؛ حيث قمنّ بافتتاح حساباتهنّ الشخصية على الانستغرام لتتمكنّ من التواصل مع المعجبين بشكلٍ اقرب، وقمنّ بإفتتاح منزل BLACKPINK لفترةٍ مؤقتة لترويجات ألبومهن بالتعاون مع متجر POP APP حيث احتوا على بعض المنتجات التي ظهرت في الفيديو الموسيقي ‘DDU-DU DDU-DU’ وبعضًا من صور العضوات.

 

عبّر رئيس شركة YG يانغ هيون سوك عن مدى سعادته بنجاح فتياته وان عودتهنّ هذه المرة قد جذبت الشركات والمنتجين الامريكيين باكتساحها مخطط بيلبورد للالبومات العالمية. كما أنه لمّح عن إقتراب موعد عودتهنّ التالية.

 

لم تتوقف إنجازات BALCKPINK طوال الثلاثة أسابيع الماضية، لا يخلو يومًا من إنجازٍ عظيم تحققه وهذا مايثبت مدى قوة شعبيتها من حول العالم والجميع يتوقع أن تكون الفرقة الأسطورية التالية لشركة YG، إنها البداية فقط فيبدو أن العودة القادمة ستكون ساحقة وضخمة جدًا! تهانينا على هذه الإنجازات العظيمة!

 

Image result for blackpink ddu-du ddu-du gif

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: