في الخامس من يوليو، تم تأكيد حضور المغنية آيلي، فرقتي PENTAGON وGolden Child، والمغني روي كيم للأداء في KCON لوس أنجلوس لهذا الصيف.
آيلي، هي مغنية وكاتبة أغاني كورية أمريكية، وقد اصدرت ألبوم ستوديو، أربع ألبومات EP، وثلاثة عشر أغنية. كما اصدرت الأوست الشهير لدراما ‘Goblin’ تحت عنوان “I will Go to You Like the First Snow”، لتتلقى به أغنية ‘أفضل OST’ في حفل جوائز Mnet.
أما PENTAGON، فهي فرقة مكونة من 10 فتيان من وكالة Cube للترفيه، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2016. كما عادت الفرقة مع إصدارٍ جديد هذا العام تحت عنوان ‘Positive’، حيث حازت على شهرة واسعة هذا العام مع أغنيتها الرئيسة ‘Shine’.
وأخيرًا Golden Child، هي فرقة فتيان صاعدة من وكالة Woollim للترفيه، تم تقديم أعضائها أولًا عبر البرنامج الواقعي ‘2017 Woollim Pick’. وبدأت مسيرتها الفنية رسميًا في 28 أغسطس 2017 مع إصدار ‘Gol-cha!’ الذي تَضمن الأغنية الرئيسية ‘DamDadi’.
سبق أن تم الإعلان عن الفنانين المشاركين في KCON لوس أنجلوس لهذا العام وهم: TWICE، تشونغها، NU’EST، كراش، Wanna One، ديناميك ديو، SEVENTEEN، MOMOLAND، fromis_9، Davichi، IN2IT والفنانين الأربعة التي ذكرناهم أعلاه. سوف يُعقد المهرجان بداية من 10 إلى 12 أغسطس في مركز Staples ومركز لوس أنجلوس للمؤتمرات.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: