EXO البوب الكوري

خوادم موقع Privé تتحطم بعد إطلاق تصاميم BBH الخاصة بعضو EXO بيكهيون!

كُتب من خلال Lina
تم إطلاق التصاميم الخاصة بعضو EXO بيكهيون!
شاهد أيضًا: بيكهيون من EXO سيطلق علامته التجارية BBH بالتعاون مع PRIVÉ!
تصاميم بيكهيون BBH بالتعاون مع Privé وهي علامة تجارية تعنى بشعار الشارع وتهدف إلى أن تكون متاحة تجاريًا ومتاحة للجميع، حيث أن جميع القطع التي تم الكشف عنها تكلفتها أقل من 100 دولار. انضم بيكهيون إلى مدير العلامة التجارية العالمية Privé دانيال جينِسِران وهو حاليًا مدير الإبداع في Privé.
كما ذُكر سابقًا، فقد بدأ المشروع في العام الماضي عندما أتى مصمم أزياء نيويورك وL.A دانيال جينِسِران إلى Privé كمدير العلامة التجارية. بدلًا من العثور على وجهٍ مشهور لتأييد الملابس بشكل أعمى، كان يريد متعاونًا حقيقيًا. يقول: “أردت حقًا أن يكون فنانًا مسؤولًا فعلاً بكونه جزءًا من العلامة التجارية” وقد جُذب لأسلوب بيكهيون في الملابس حيث وكان يرتدي من رأسه لأخمص قدميه باستثناء حذائه من Supreme.
بعد إطلاق الموقع الإلكتروني في 6 يوليو تمام 12 صباحًا، تحطمت خوادم الموقع نظرًا لوجود عدد ضخم جدًا من الزائرين. لتصدر العلامة التجارية بيانًا رسميًا لعملائها: 

عملائنا الكرام،

إننا نواجه حاليًا مشاكل في الخوادم ونحن نبذل قصارى جهدنا لإصلاح ذلك. سنعلمكم بمجرد أن نستيقظ ونعيش اليوم!

نعتذر عن الإزعاج الذي سببه لكم هذا الأمر ونشكركم على صبركم“.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: