BTS EXO البوب الكوري

أغنية ‘Power’ لفرقة EXO وأغنية ‘Fake Love’ لفرقة BTS سيتم تشغيلهما في ملعب كأس العالم!

كُتب من خلال park Asala
في الرابع من يوليو، نشر الحساب الرسمي لكأس العالم FIFA تغريدةً كان مفادها أي أغنية يرغبون بسماعها في داخل ملعب لوجنيكي في موسكو.
الخيارات كانت كما يلي: أغنية ‘Fake Love’ لفرقة BTS، أغنية ‘Power’ لفرقة EXO، أغنية ‘Mi Gente’ لـJ Balvin و ‘The Middle’ لـ Zedd.
النتيجة النهائية كانت تعادلًا لكلًا من BTS و EXO، لكن بعد يوم من التصويتات الثابتة، النتائج أظهرت أن ‘Power’ لفرقة EXO سيتم تشغيلها في ملعب كأس العالم.

الحساب الرسمي للأولمبياد أظهر دعمه لـ EXO من خلال الرد على تغريدة حساب كأس العالم FIFA، ووضعوا صورة متحركة لـ EXO أثناء أدائهم في الألعاب الشتوية الأولمبية.

معجبو BTS ليس عليهم القلق، بعد أن نشر أليكس ستون ، مدير الحسابات الرسمية للـ FIFA، تغريدةٌ مفادها أن كلًا من الاغنيتين سيتم تشغيلهما، وذلك بعد أن كان لـ BTS تصويت منفصل على انستغرام.
وفقًا لأليكس، تم اختيار الأغاني استنادًا على تعليقات المعجبين، لذلك كانت الخيارات مختلفة عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.
فعلى الانستغرام، لقد كان التصويت ما بين فرقة BTS وأغنية ‘Fake Love’، أغنية ‘Hey Brother’ لـ Avicii و ‘Waving Flag’ لـ K’Naan’.. وBTS قد فازوا بالتصويت.

المعجبون كانوا قادرين على إظهار قوة القاعدة الجماهيرية الضخمة للكيبوب، بالتصويت لأغاني فرقهم المفضلة.
أي أغنية أنتم متحمسون لسماعها في ملعب كأس العالم؟
المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: